"في عيد ميلادها الـ 51".. نانسي عجرم تهنئ إليسا: أحبك

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها الـ 51

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
"في عيد ميلادها الـ 51".. نانسي عجرم تهنئ إليسا: أحبك

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة تهنئة لزميلتها الفنانة إليسا بمناسبة عيد ميلادها الـ 51.

وكتبت نانسي عجرم تغريدة على حسابها الرسمي على موقع "X " للفنانة اللبنانية إليسا التي احتفلت أمس بعيد ميلادها الـ 51، الذي يوافق يوم 27 أكتوبر، وقالت لها: "ينعاد عليكي بأيام كلها سلام وصحة ونجاح.. أحبك".

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنانة نانسي عجرم مع التغريدة، وانهالت التهاني على الفنانة اللبنانية إليسا بمناسبة عيد ميلادها.

كما نظمت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أمس احتفالا بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في مقر الشركة الرئيسي. وقالت الفنانة إليسا في احتفالية عيد ميلادها: "أتمنى السلام لكل العالم العربي، فلسطين، ولبنان، والسعودية، وكل العالم العربي".

آخر أخبار إليسا

تصدر اسم الفنانة اللبنانية محركات البحث الساعات الماضية بسبب عيد ميلادها الـ 51. هذا إلى جانب الإعلان عن انتهاء الخلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد الأزمة التي نشبت بينهم في الفترة الأخيرة.

وكانت الفنانة إليسا اتجهت للإنتاج لنفسها، ولكن تسبب الأمر في أزمة بينها وبين شركة "وتري" الموزعة ووصل الأمر لحذف شركة "وتري" أغنية الفنانة إليسا "العقد" من على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد طرحها بساعات.

ووصل الأمر بين إليسا وشركة "وتري" لساحات القضاء، بسبب خلاف على شرط جزائي يقدر بحوالي 650 ألف دولار.  وبعد أزمة شركة "وتري" يبدو أن الفنانة اللبنانية إليسا قررت أن تعود مرة أخرى من خلال التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وعلى جانب آخر تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استمرارها في إحياء حفلاتها الغنائية في ظل القصف المستمر على قطاع غزة. وكانت الفنانة اللبنانية نشرت مقطع فيديو لها وهي تطلب من الجمهور قبل حفلها في إحدى المدن الألمانية الوقوف دقيقة حداد من أجل فلسطين.

وعلقت على الفيديو بأنها "مضطرة تقوم بشغلها". وبعد الهجوم الذي تعرضت له ردت على المنتقدين بأنها لا تسمح لأحد بأن يشكك في وطنيتها، مشيرة إلى أن الجميع يستمر في عمله سواء طبيب، أو محامي، أو غيره من المهن.

وكان عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي أعلنوا إلغاء حفلاتهم الغنائية في هذه الفترة بسبب الأحدث في غزة ومن بينهم، الفنان حسين الجسمي، الفنان كاظم الساهر، والفنانة روبي، والفنان محمد حماقي، والفنان أحمد سعد، والفنان رامي صبري، وآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة