في عيد ميلاده الـ 38.. ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي بطريقة لطيفة

يستعد أحمد العوضي لطرح أول فيلم من بطولته في السينما الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
في عيد ميلاده الـ 38.. ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي بطريقة لطيفة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لاحتفال ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي مع أصدقائهم المقربين، الأمر الذي لاقى تفاعلا كبيرا بين جمهورهم.

عيد ميلاد أحمد العوضي

وعلى حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ يومين على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي ونشرت صورة تجمعهما وعلقت: "كل سنة وأنت بخير يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة بصحة وسعادة يا عوضيكوااا"

ليعلق أحمد العوضي على المنشور قائلا: "وانتي طيبة يا قلبي"

كما حرص العديد من الجمهور على تقديم التهنئة لأحمد العوضي بعيد ميلاده متمنين له العيش في سعادة وحب مع زوجته ياسمين عبد العزيز.

أعمال ياسمين عبد العزيز

وأعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة عن عودتها إلى عالم السينما بعد غياب، حيث أكدت تحضيراتها لفيلم كوميدي دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وعن أعمالها الفنية مع زوجها أحمد العوضي، كشفت ياسمين عبد العزيز عن انفصالها فنيا عن زوجها بناء على رغبة الجمهور.

وقالت ياسمين عبدالعزيز: "أنا بعمل فيلم لوحدي والعوضي بيعمل فيلم، قررنا أننا ننفصل فنياً، وكنا لسه مع بعض في مسلسل ضرب نار وقتها الناس علقت كفاية كدا".

ليرد أحمد العوضي قائلا: "قررنا الانفصال فنيا، ولكن ممكن نرجع نشتغل سوا كمان سنتين أو ثلاثة".

جدير بالذكر، أن آخر عمل جمع بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" بموسم رمضان 2023، وقد لاقى المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار بين المعجبين لأشهر الجمل الحوارية جمعت بين العوضي وياسمين بالمسلسل.

أعمال أحمد العوضي

يذكر أن أحمد العوضي ينتظر عرض فيلمه “الإسكندراني” وهو أول بطولة سينمائية له، والذي تصدر محركات البحث في الأيام الماضية بعد نشر أبطال العمل الفيديو التشويقي للفيلم ومواعيد عرضه في السينمات بمصر والوطن العربي.

ويظهر في الفيديو الدعائي للفيلم المشاهد القتالية التي تجمع أحمد العوضي وتجسيده لدور بكر الإسكندراني، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن حول "على الإسكندراني" الذي يقوم بدوره بيومي فؤاد وهو أحد تجار الكبار بالإسكندرية وابنه بكر الذي يدخل في صراعات كبيرة في حياته.

فيلم “الإسكندراني” من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف ويشارك في بطولته أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي بيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ وخالد سرحان وانتصار ومحمد رضوان ومحمود العلي والليثي وعدد من الفنانين الآخرين.

الفيلم من إنتاج أحمد عفيفي وعبد الله أكرم وتصوير سامح سليم وديكور أحمد عباس مونتاج عمرو عاكف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة