هل الرجل يخاف من زوجته؟ رد مضحك وتصرفات ساخرة من مسن سعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
هل الرجل يخاف من زوجته؟ رد مضحك وتصرفات ساخرة من مسن سعودي
مقالات ذات صلة
الشيخ جراح: قصة الحي الذي أشعل الأحداث في فلسطين
بسبب مدفع رمضان: العميمي لا يفطر مع عائلته منذ 5 سنوات
عيد الفطر يوحد المسلمين باختلاف العادات.. هذه أغرب الاحتفالات!

تسبب فيديو حوار لطيف بين رجل ومسن وابنه في جد كبير في السعودية حتى تم تداوله بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرض المسن لسؤال مضحك عن إذا كان الرجل المسن يخاف من زوجته أم لا؟

مقاطع مضحكة

الرجل المسن الذي عرف عن نفسه باسم محمد التميمي ظهر مع ابنه تركي وكان الابن يسأل والده عن أكثر ما يغضبه فأجاب المسن بلا تردد أمك في محاولة للمزح مع زوجته.

لكن تصرف المسن بعدها كان لطيف جداً حيث هرب من اللقاء وقرر الاختباء خلف السرير خوفاً من سماع الأم لإجابة الرجل المسن، إلا أن مقدم برنامج راصد قرر سؤال الشيخ محمد عن إذا كان الرجل المسن يخاف أكثر من زوجته؟

للمرة الثانية تأتي إجابة الرجل ذكية ولطيفة حيث قرر التهرب من الإجابة وقال نعم حيث يشعر بالخوف أحياناً منها وسط ضحك الجميع إلا أن المذيع أكد له أن الرجال في كل مراحل العمر يخافون من زوجاتهم.

مواقف مضحكة 

اللقاء كان خلال برنامج الراصد الذي يُعرض على قناة الإخبارية، ليبادر الإعلامي بسؤال الشيخ محمد عن فترة استمرار زواجه، فأجاب أنه عاش مع زوجته 60 عاماً كاملة لذلك سأله المذيع هل فكرت في الزواج مرة أخرى ليضحك المسن ويؤكد له أنه لم يفكر بهذا الأمر أبداً.

أما عن الولد فأكد أن الكثير من المواقف المضحكة تحدث بين والدته ووالدته لذلك لم يتردد في نشر مقطع لوالده بل على العكس كان سعيد بذلك وشعر بسعادة أكبر عندما تفاعل الناس مع مقطع والده بخاصة وأنه لم يتوقع انتشار الفيديو بهذا الشكل.

على جانب آخر، تعرض تركي للكثير من النقد بسبب أسلوب تعامله مع والده، إلا أن تركي وضح أن ما حدث كان على سبيل المزاج فهو لم يقلل من احترام والده أبداً كما اعتقد البعض.

الجدير بالذكر، أن الشيخ محمد التميمي كان قد حج مع الملك عبد العزيز 3 مرات، وهو الأمر الذي جعله يشعر بالراحة والسعادة بدرجة كبير.

أما عن رسالة تركي الأخيرة لعائلته فأكد أنه لم يشعر أبداً بأن والده مسن بل يشعر أن والده ووالدته شباب دائماً فهم قريبون منه ويتعاملون معه ببساطة ودرجة كبيرة من الود والاحترام.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا