من هو الناشط البحريني سالم المسيفر الذي قتل على يد زوجته؟

قتل طعنًا على يد زوجته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
من هو الناشط البحريني سالم المسيفر الذي قتل على يد زوجته؟

تصدر اسم الناشط البحريني سالم المسيفر محركات البحث بعد انتشار خبر مقتله على يد زوجته بطعنة سكين نقل على إثرها المستشفى وتوفي فيها. وقد تسبب فاته صدمة لكل محبيه في البحرين.

من هو سالم المسيفر؟

سالم بحريني هو مؤثر على منصات التواصل الاجتماعي يقدم محتوى يتعلق بالتقنية والتكنولوجيا وإدارة الأعمال، ولديه أكثر من 7 آلاف متابع على صفحته الرسمية على إنستغرام.

حصل سالم المسيفر على شهادة البكالوريوس تخصص نظم معلومات من جامعة الملك فيصل في المملكة العربية السعودية، وبعدها أكمل دراسته العليا وحصل على درجة الماجستير في الإدارة من الجامعة الأهلية.

حصل المسيفر كذلك على 4 شهادات احترافية في مجال مكتبة البنية التحتية لتقنية المعلومات ITIL، وعمل المسيفر كرئيس الخدمات الفنية في بنك البحرين الوطني، كما كان رئيس الدعم الفني في بي بي سي البحرين.

يملك المسيفر خبرة تزيد عن 15 عامًا في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ITSM، وإدارة المشاريع، فقد أدار العديد من فرق متخصصي تكنولوجيا المعلومات وخلال مسيرته المهنة طور ونفذ عدة استراتيجيات مبتكرة أدت إلى تحسين كفاءة خدمات تكنولوجيا المعلومات وزيادة رضا العملاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salem Mesifer (@s_musaifer)

قصة مقتل الناشط سالم المسيفر

لقى الناشط البحريني سالم المسيفر، رئيس الخدمات التقنية والتسليم في بنك البحرين الوطني، مصرعه بعد إصابته بطعنة سكين على يد زوجته. ووفقًا لوسائل الإعلام فإن المسيفر قد وقع ضحية جراء خلاف عائلي بينه وبين زوجته، حيث انفعلت الزوجة وأمسكت بالسكين وطعنته في منطقة الصدر أثناء انفعالها.

ونقل المسيفر إلى المستشفى لتلقي العلاج ولكنه لقي مصرعه في المستشفى متأثرًا بإصابته، ودفن في مقبرة المحرق في البحرين. بعد وفاته تصدر اسم سالم المسيفر محركات البحث، وأدت انتشار أخبار وفاته إلى صدمه لكل محبيه وجمهوره على السوشيال ميديا.

من هي زوجة سالم المسيفر؟

لم تذكر وسائل الإعلام في البحرين هوية زوجة سالم المسيفر، كما أن سالم قبل وفاته لم ينشر أي فيديوهات تتعلق بحياته الشخصية وإنما ينشر محتوى متعلق بتقنية المعلومات فقط. تزوج المسيفر زوجته منذ ما يقرب من 10 سنوات ورزق منها ب4 أبناء ولا يوجد معلومات عن أبنائه.

وقد أوضحت قوات الشرطة البحرينية أنها ألقت القبض على الزوجة القاتلة خلال هروبها من المنزل، وذكرت الشرطة في تقريرها أن الزوجة تعمل موظفة في السلك العسكري. وأفادت الشرطة في تقريرها أنها وجدت بصمات الزوجة القاتلة على أدا الجريمة وهي السكين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة