إنتر ميلان غاضب من تصرفات بروزوفيتش مع النصر السعودي

النادي الإيطالي يرى أن تصرفات اللاعب غير لائقة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
إنتر ميلان غاضب من تصرفات بروزوفيتش مع النصر السعودي

انتشرت تقارير تشير إلى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يشعر بالغضب والاستياء من تصرفات لاعبه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش خلال مفاوضات رحيله إلى النصر السعودي.

وبالرغم من توصل الناديين لاتفاق بقيمة 23 مليون يورو لبيع اللاعب، إلا أن الأمور تعقدت بسبب تصرفات بروزوفيتش والعرض الأقل الذي قدمه النصر.

وأفادت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية بأن النادي الإيطالي أصبح يفكر في إلغاء صفقة رحيل اللاعب في ظل تصرفاته الغير محترفة، ومطالبته بمكافأة نهاية الخدمة من النادي، مما أثار غضب إدارة النادي.

وأشارت التقارير إلى أن إنتر ميلان قرر إخراج بروزوفيتش من قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل إذا لم يتم التوصل لاتفاق مع النصر خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن تستمر المفاوضات بين الناديين، في محاولة لحل المشكلة وتوضيح موقف اللاعب وحل الخلافات التي نشبت بين الطرفين.

يذكر أن بروزوفيتش انضم إلى إنتر ميلان في عام 2017، وقدم مستويات جيدة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وكان يعتبر من القطع الأساسية في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي.

ويتوقع أن تتضح الصورة خلال الساعات القليلة المقبلة بشأن مستقبل اللاعب وموقف إنتر ميلان منه خاصة وأن نادي النصر كان يسعى إلى إتمام الصفقة سريعاً لمواصلة البحث عن صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتطمح إدارة نادي النصر في الفوز بالعديد من الصفقات العالمية بعدما نجحت في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق في الميركاتو الشتوي الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة