فيديو: بيكيه يستعين بساعة كاسيو للرد على أغنية شاكيرا الساخرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
فيديو: بيكيه يستعين بساعة كاسيو للرد على أغنية شاكيرا الساخرة

قام نجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه، بالرد بطريقته الخاصة على الأغنية التي أطلقتها حبيبته السابقة، المطربة الشهيرة شاكيرا، والتي حملت تلميحات ساخرة عليه.

وطرحت شاكيرا مؤخراً أغنية جديدة تسخر فيها من شريكها السابق، وحققت انتشاراً واسعاً، وتجاوز عدد مشاهداتها حاجز الـ 100 مليون مشاهدة، بعد أكثر 24 ساعة من إطلاقها.

وتعتبر هذه الأغنية أحدث تعاون فني بين شاكيرا والدي جي بيزاراب، حيث قالت فيها المطربة الكولومبية إنها تساوي امرأتين تبلغان من العمر 22 عاماً، مضيفة أن حبيبها السابق استبدل سيارة فيراري بأخرى من نوع رينو، وأنه استبدل ساعة روليكس بأخرى من نوع كاسيو.

ولم ينتظر بيكيه وقتاً طويلاً للرد على شريكته السابقة، حيث ظهر في إحدى البرامج الحوارية، واستغل حديثه عن بطولة كينغس ليغ التي يرأسها، لتوجيه رسالة غير مباشرة إلى شاكيرا.

وفي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قال نجم برشلونة السابق إن كاسيو أرسلت لهم ساعات جديدة، مضيفاً إنهم توصلوا إلى اتفاق رعاية بين البطولة وشركة الساعات الشهيرة.

كما ظهر بيكيه في الفيديو مرتدياً ساعة رمادية من نوع كاسيو، واصفاً إياها بأنها ساعة تدوم مدى الحياة، وسط ضحكات الحاضرين، الذين حاولوا تهدئة الوضع بعدما ظهر أن اللاعب الشهير يهاجم حبيبته السابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة