هواتف وأحذية وحتى مراحيض: أغرب الأشياء التي يمتلكها المشاهير من الذهب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 20 سبتمبر 2020
هواتف وأحذية وحتى مراحيض: أغرب الأشياء التي يمتلكها المشاهير من الذهب
مقالات ذات صلة
بدأت حياته بمأساة عائلية وانتهت بالاغتيال: من هو مالكوم إكس؟
الشيخ طلال الفهد يكشف نتائج آخر الفحوصات بشأن الأورام السرطانية
نور الدين زنكي: قاهر الصلبيين وأعدل الحكام بعد الخلفاء الراشدين

الذهب له سحرٌ وبريقٌ خاص ومن الطبيعي أن تكون هناك الكثير من المجوهرات المصنوعة من الذهب إلا أن بعض النجوم لديهم هوس خاص بالذهب ويمتلكون أشياء مختلفة مصنوعة بالكامل من الذهب تعرفوا عليها.

مصنوعة من الذهب

الهواتف الذكية هي أبرز الأشياء التي يمتلكها النجوم وتكون مصنوعة من الذهب الخالص حيث حصل النجم المصري محمد رمضان على هدية هاتف آيفون 11 من الذهب الخالص خلال زيارته لدولة الإمارات.

لكن سبق محمد رمضان إلى هذه القائمة عدد من المشاهير أبرزهم النجمة أحلام التي قدمت لها إحدى الشركات هاتف جوال من الذهب الخالص كذلك بالنسبة للنجم السوري قصي خولي.

أما المغنية دنيا بطمة تلقت هدية عبارة عن هاتف جوال من الذهب الخالص محفور عليه صورتها من الخلف ومرصع بأحجار كريستال سواروفسكي وداخل عليه مصنوعة من جلد الأفعى، كذلك بالنسبة للنجمة الخليجية مريم حسين التي تمتلك هاتف من الذهب محفور عليه صورتها.

هدايا النجوم

وعلى ذكر مريم حسين فهي من عشاق الذهب حيث تسببت في جدل كبير بسبب ماسك للعناية بالبشرة قامت باستعراضه عبر سناب شات وكان من الذهب الخالص حيث تعرضت بعدها لهجوم واسع.

كما أثارت النجمة شمس الكويتية جدل واسع عند ظهورها بحذاء مصنوع من الذهب الخالص ومرصع بالأحجار الكريمة خلال إحدى الحفلات وحاولت بعدها الدفاع عن نفسها وأكدت أن الأمر بالكامل يعود إليها.

من نجوم هوليوود الذين لديهم هوس كبير بالذهب نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان فبعد تجديد منزلها هي وزوجها المغني كاني ويست وضعت في المنزل 4 مراحيض مطلية بالذهب!

الهوس نفسه لدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حيث يمتلك ترامب في طائرته الخاصة أجزاء مصنوعة من الذهب الخالص مثل حوض كامل من الذهب الأمر ذاته بالنسبة لمنزله الذي يحتوي على الكثير من الذهب مثل مرحاض من الذهب عيار 18 وأطباق مطلية بالذهب بجانب مزهريات من الذهب.

شاهدوا صور نجوم لديهم أشياء غريبة مصنوعة من الذهب الخالص

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا