هواوي تعلن توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 19 أكتوبر 2023
هواوي تعلن توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3  في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر 2023

أعلنت هواوي عن توفر أحدث سماعاتها اللاسلكية الرائدةHUAWEI FreeBuds Pro 3 . ويجمع الجيل الجديد من سماعات الأذن TWS بين جماليات التصميم العصرية وجودة الصوت المتميزة، معيدة تعريف معايير دقة الصوت على مستوى القطاع، ودفعها إلى آفاق جديدة من التميز. من ناحية أخرى، توفر  FreeBuds Pro 3  تجربة مكالمات فائقة مع Pure Voice 2.0، مع عزل الضوضاء باستخدام Intelligent ANC 3.0  وTriple Adaptive EQ، بالإضافة إلى تجربة اتصال ذكية لاستماعٍ سلس.

هواوي تعلن توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3  في الإمارات

ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 بلوني الأخضر والأبيض في الإمارات بدءًا من 20 أكتوبر 2023 بسعر 749 درهماً إماراتياً، على موقع هواوي وفي متاجر العلامة.

هواوي تعلن توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3  في الإمارات

جودة صوت ممتازة مع محركات ثنائية فائقة السمع

يتم تشغيل HUAWEI FreeBuds Pro 3 بواسطة محركات مزدوجة فائقة السمع توفر تجربة صوتية ممتازة ودقيقة بزمن وصول فائق الانخفاض. ومن الممكن أن يرتفع الصوت إلى 48 كيلو هرتز وأن ينخفض حتى 14 هرتز دون أن يفوتك أي إيقاع. كما تدعم HUAWEI FreeBuds Pro 3 الترميز[1] L2HC 2.0 و [2]LDAC™، وهو معتمد من قبل كل من HWA و Hi-Res Audio Wireless. وتضمن هذه الشهادة المزدوجة أن توفير صوت فائق الدقة بتفاصيل صوتية وجودة غنيّة.

تتميز HUAWEI FreeBuds Pro 3 أيضًا بخوارزمية Triple Adaptive EQ التي تضمن الاستمتاع بالموسيقى المفضلة وبالطريقة التي يحبونها، كما تقدم تجربة استماع مخصصة واستثنائية في أي مكان وفي أي وقت.

Pure Voice 2.0: اتصال واضح تمامًا يلتقط الصوت بدقة

عندما يتعلق الأمر بالمكالمات الهاتفية، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 نظام Pure Voice 2.0، بما في ذلك توصيل الميكروفون عالي الحساسية للموجات الصوتية المنتقلة عبر العظام والتي تضمن بقاءها ثابتة في أذنيك. ما يؤدي إلى تحسين القدرة على التقاط الصوت بمقدار 2.5 مرة أثناء مكالمات الصوت والفيديو مقارنة بالجيل السابق. كما تضمن عزل الضوضاء بشكل فعال وإيصال صوتك بوضوح للطرف الآخر، حتى في أكثر البيئات ضجةً، بأقل قدر ممكن من الضوضاء المحيطة.

Annigent ANC 3.0: تجربة استماع هادئة

ينقل الجيل الجديد من FreeBuds Pro 3 عملية إلغاء الضوضاء إلى المستوى التالي مع تطوير ANC 3.0 الذكي. وتوفر خوارزمية إلغاء الضوضاء التكيفية للذكاء الاصطناعي المحدثة، تحسنًا بنسبة 50٪ في إلغاء الضوضاء مقارنة بالجيل السابق. ما يجعل FreeBuds Pro 3 رفيقًا مثاليًا للسفر، بغض النظر عن الوسيلة التي يستخدمونها أثناء سفرهم.

خفيف الوزن ومريح

تعتبر سماعات FreeBuds Pro 3 أخف بنسبة 5٪ من الجيل السابق، ويزن كل منهما 5.8 جرام فقط، وهو أخف من العملة المعدنية. وتتميز سماعات الأذن أيضًا بتصاميم هيكلية جديدة على الجزء الممتد للتحكم السهل والبديهي. وصارت علبة الشحن أصغر بنسبة 4.5٪، ما يجعلها أكثر إحكاما وسهولة للتخزين.

تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 3 مع أربعة أزواج من أطراف السيليكون التي تناسب مجموعة واسعة من قنوات الأذن، بما في ذلك أطراف الأذن الجديدة بحجم صغير جدًا. وتساهم هذه الخيارات في جعل سماعات الأذن أكثر راحة وأمانًا للمزيد من المستخدمين. كما تعزز الملاءمة الأفضل أداء ANC لسماعات الأذن.

عمر البطارية الطويل والشحن اللاسلكي

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 31 ساعة من وقت الاستماع مع علبة الشحن[3] وما يصل إلى 6.5 ساعة بشحنة واحدة. كما يمكن للمستخدمين شحنها لاسلكيًا، لتمكينهم من استخدام HUAWEI FreeBuds Pro 3 على الفور.

اتصال سلس ما بين الأجهزة

فيما يتعلق بالاتصال، يمكن للمستخدمين الاتصال بجهازين في وقت واحد وتبديل الصوت بينهما، حتى مع وجود جهازي iOS وAndroid، دون الحاجة إلى قطع الاتصال والإقران بشكل متكرر.

  • أنتهى-

HUAWEI FreeBuds Pro 3 هي نتيجة سنوات من البحث والتطوير، وترتقي بجودة الصوت اللاسلكي إلى آفاق جديدة مع دعم 2.0 L2HC. وتقدم FreeBuds Pro 3 تجربة صوتية لا مثيل لها مع نظام التقاط الصوت المحسن وخوارزمية إلغاء الضوضاء الذكية التي تمت ترقيتها.

 

[1] تتوفر ميزة 2.0 L2HC فقط على بعض هواتف هواوي التي تعمل بـ EMUI 13 أو بعد ذلك.

[2] متوفر فقط عندما يدعم الجهازان المتصلان LDAC™.

[3] يأتي عمر البطارية وبيانات الشحن من مختبرات هواوي، حيث تم تشغيل الصوت بمستوى حجم 50٪ ومع تعطيل ANC في وضع AAC، مع هواتف HUAWEI P60. تم استخدام الإعدادات الافتراضية لميزات أخرى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي اعتمادًا على مستوى الحجم ومصدر الصوت والتداخل البيئي وميزات المنتج وعادات الاستخدام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة