مراجعة سماعة الرأس اللاسلكية Razer Barracuda Pro ⭐⭐⭐⭐⭐

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
مراجعة سماعة الرأس اللاسلكية Razer Barracuda Pro

إذا كنت تستخدم سماعات الرأس كثيراً، فربما ترغب في اقتناء سماعة يمكن أن تستخدم مع أي جهاز، مثل هذا السماعة يمكن أن تكون مفيدة للاستماع إلى الموسيقى، أو لعب الألعاب أو إجراء مكالمات الفيديو أو الاجتماعات عبر الإنترنت.

يبدو أن العديد من الشركات التي تصنع سماعات الرأس قد أدركت ذلك، وأصبحنا نرى الكثير من السماعات اللاسلكية المتوفرة في الأسواق التي يمكننا وصلها مع أي جهاز، سواء كان هاتفاً محمولاً أو جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو مكبر ذكي، الكثير من هذه السماعات توفر ميزة عزل الضوضاء المحيطة، ما يجعل الشخص الذي يستعملها بعيداً عن الأصوات الخارجية التي قد تؤثر على جودة الصوت.

ريزر باراكودا برو Razer Barracuda Pro هي أحدث سماعة من شركة ريزر الشهيرة، وهي واحدة من أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية المتوفرة في الأسواق، بالمقارنة مع الميزات، يعتبر سعرها الذي يبلغ 999 درهم اماراتي مقبولاً جداً.

 

الامارات (درهم) 

قطر (ريال)

الكويت (دينار) 

Barracuda Pro

              999.00 

              999.00 

                82.90 

Barracuda

              649.00 

              659.00 

                53.90 

Barracuda X 

              399.00 

              399.00 

                32.90 

تتوفر السماعة على موقع Amazon و Virgin

إحدى المزايا الرائعة التي تجعلنا نوصي بشراء هذه السماعة هي الراحة التي ستحصل عليها عند ارتدائها، وعزل الضوضاء الفعّال الذي سيجعلك تنعزل عن العالم الخارجي وتستمتع بعالمك الخاص، بالإضافة إلى عمر البطارية الكبير الذي يجعلها تعمل لمدة 40 ساعة متواصلة.

بالنسبة للجوانب الأحرى، علينا أن نتحدث في المقام الأول عن الهيكل المصنوع من البلاستيك اللامع الذي قد يؤدي إلى ظهور لطخات بصمات الأصابع، وأيضاً، لا يمكن إزالة أو سحب الميكروفون فهو مدمج، ولكن يعمل بشكل جيد (الميكروفون القابل للسحب أو الإزالة سيكون أفضل بالنسبة لمحبي الألعاب).

الإيجابيات

السلبيات

جودة صوت ممتازة وراحة عند الارتداء

غلاف بلاستيكي لامع 

تخلط الصوت من عدة أجهزة بشكلٍ جيد

لا تتضمن ميكروفون قابل للسحب أو الإزالة

عمر البطارية جيد جداً

 
 

مواصفات سماعة Razer Barracuda Pro

  • سماعة رأس لاسلكية 50 ملم
  • مقاومة التيار الكهربائي: 32 أوم
  • التردد: 20 - 20000 هرتز
  • نمط التصميم: مغلق الظهر
  • نوع الميكروفون: مزدوج مدعوم بخاصية إلغاء الضجيج
  • خيارات الاتصال: دونجل 2.4 جيجا هرتز - بلوتوث 5.2
  • الوزن: 340 غرام
  • إضاءة: لا يوجد
  • عمر البطارية: يصل إلى 40 ساعة
  • السعر: 250 دولار أمريكي

التصميم والهيكل

بينما تكون سماعات الرأس ذات هيكل يتكون من عدة مواد وتتمتع بتصميم مثير للاهتمام، فإن هيكل Barracuda Pro يتكون من البلاستيك بالكامل، هذا يجعل وزن السماعة خفيفاً ولا يتعدى 340 غرام. يلعب ذلك دوراً مهماً في جعلها مريحة، لكن التصميم يبدو كلاسيكياً ومملاً بالنسبة لسماعة مخصصة بشكلٍ أساسي للألعاب.

يتلطخ البلاستيك أيضاً ببصمات الأصابع بسرعة، لذلك، ستضطر إلى مسحها بانتظام. لكن بشكلٍ عام، الهيكل متين وثابت.

شاهد أيضاً: مراجعة كرسي الألعاب ريزر إيسكور Razer Iskur

الراحة

مراجعة سماعة الرأس اللاسلكية Razer Barracuda Pro ⭐⭐⭐⭐⭐

سماعة الرأس اللاسلكية Razer Barracuda Pro مريحة للغاية. يمكنك أن ترتديها لساعات طويلة دون أن تشعر بالانزعاج، توفر وسائد الأذن المبطنة والمغطاة بالجلد توازناً رائعاً بين الراحة والثبات الكافي بغض النظر عن حجم رأس المستخدم.

أزرار التحكم

يوجد في السماعة فقط 3 أزرار ودولاب، كلها في الجزء الخلفي من قطع الأذن. الزر على قطعة الأذن اليمنى لتشغيل أو إيقاف عزل الضوضاء.

على قطعة الأذن اليسرى، يوجد منفذ شحن USB من النوع C في الأسفل. وزر الطاقة في الخلف الذي يعمل عند الضغط عليه لفترة قصيرة كزر إيقاف مؤقت لوسائط الموسيقى أو الفيديو أو الرد أو إنهاء المكالمة، يؤدي الضغط عليه مرتين إلى رفض المكالمات أو تبديلها أو تشغيل المسار الصوتي أو الفيديو التالي.

دولاب التحكم بالصوت يوجد أسفل زر الطاقة، وهو مصنوع من البلاستيك وتشعر بأنه عادي لسماعة رأس يمتها 250 دولاراً، أسفل الدولاب نجد زر كتم صوت الميكروفون.

جودة الصوت

عند توصيل السماعة بالهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر أو جهاز الألعاب. يبدو الصوت ممتازاً، سواء تم التوصيل عن طريق البلوتوث أو دونجل 2.4 جيجا هرتز.

تقوم سماعة الرأس بعمل جيد في حجب الضوضاء الخارجية، مما يساعد على الاستمتاع بالموسيقى وسماع الأشخاص الذين يتحدثون في مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو في بيئات صاخبة إلى حد ما.

الميكروفونات

في المكالمات ومحادثات الفيديو، تعمل الميكروفونات بشكلٍ جيد ويستطيع الأخرون سماعك بوضوح، وفي الخارج، تقوم سماعة الرأس بعمل جيد لتقليل ضوضاء الرياح والضوضاء الخارجية التي قد تؤثر على جودة الصوت.

إذا كنت تجري مكالمة أو بث مباشر على الإنترنت وكانت الأصوات الخارجية تسمع جيداً، يمكنك استخدام أداة تكوين الأجهزة المستندة إلى السحابة من زيزر والمعروفة باسم Synapse من أجل تغيير إعدادات عزل الصوت الافتراضية وجعلها أكثر فعالية.

بالنسبة لمعظم الأشخاص، الميكروفونات الموجودة في سماعة Barracuda pro جيدة، سواء للعب أو الاتصال أو الدردشة.

البطارية

تقول الشركة إن البطارية المشحونة بالكامل يمكنها تشغيل السماعة لمدة بين 40 و50 ساعة! بكل تأكيد يمكننا القول إن عمر البطارية في هذه السماعة هو الأفضل بين المنافسين على الاطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة