تقارير: آبل تواجه مشاكل إنتاجية مع سماعات الرأس Vision Pro

تقارير: آبل قد تضطر إلى خفض توقعات إنتاج سماعات الرأس الذكية Vision Pro

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 05 يوليو 2023
تقارير: آبل تواجه مشاكل إنتاجية مع سماعات الرأس Vision Pro

ذكرت تقارير تقنية أن شركة آبل الأمريكية قد اضطرت إلى خفض توقعات الإنتاج بشكل حاد لسماعة الرأس الذكية Vision Pro، التي كشف الستار عنها مؤخراً، وذلك بسبب وجود مشاكل في التصنيع.

تقارير: آبل قد تضطر إلى خفض توقعات إنتاج سماعات الرأس الذكية Vision Pro

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن شركة آبل كانت تهدف إلى بيع مليون جهاز من Vision Pro، في أول 12 شهراً من إطلاقها في الأسواق، في وقت ما في أوائل العام المقبل.

إلا أنه وفقاً لما أفادت به بعض المصادر القريبة من عملية التصنيع، فإن الشركة الأمريكية لن تتمكن من إنتاج أجهزة كافية، لتحقيق هذا الهدف.

وقالت المصادر إن شركة Luxshare الصينية، التي وصفتها بأنها المجمع الوحيد لسماعات الرأس الذكية الجديدة من آبل، تستعد لتجميع أقل من 400 ألف جهاز خلال عام 2024.

وأضافت أن اثنين من الموردين الوحيدين في الصين لمكونات محددة لأجهزة Vision Pro، قالا إن شركة آبل طلبت قطعاً من شأنها أن تمكنها من تصنيع ما بين 130.000 إلى 150.000 سماعة رأس في العام القادم.

ولفتت التقارير إلى أن هذا يعني أنه سيكون هناك انخفاضاً كبيراً في إنتاج أجهزة Vision Pro، خاصة أنه يوجد أيضاً مشكلات أخرى في إنتاج سماعة الرأس، والتي تأتي بعدسة عدسية منحنية مواجهة للخارج، والتي تشكل تحدياً كبيراً للمصنعين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة