سماعات لاسلكية جديدة من هواوي بتصميم أنيق ومواصفات قوية

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة Huawei FreeBuds 5

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
سماعات لاسلكية جديدة من هواوي بتصميم أنيق ومواصفات قوية

كشفت شركة هواوي مؤخراً عن سماعاتها اللاسلكية الصغيرة FreeBuds 5، والتي تحمل مواصفات قوية ومزايا عديدة، تؤهلها لأن تكون من بين أفضل السماعات اللاسلكية الموجودة في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة Huawei FreeBuds 5

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات Huawei FreeBuds 5 جاءت بتصميم أنيق مميزة، وانحناءات تجعلها ثابتة في الأذن، كما أنها حصلت على حماية من الماء والغبار وفق معيار IP54، فيما تبلغ أبعاد كل سماعة 32.4/17.6/22.8 ملم، ويصل وزنها إلى 5.4 غرام.

كما أتت السماعات اللاسلكية الجديدة بعلبة أنيقة بيضوية الشكل، تبلغ أبعادها 66.6/50.1/27.3 ملم، ويبلغ وزنها 45 غراماً، وهي مجهزة بمنفذ USB-C، وبطارية داخلية تبلغ سعتها 505 ميلي أمبير، والتي تكفي لشحن السماعات عدة مرات.

وأشارت التقارير إلى أن سماعات هواوي الجديدة جاءت مزودة بملحقات مطاطية، والتي تجعلها مريحة في الأذن، كما تساعد على عزل الأصوات، إلى جانب أنها مجهزة بتقنيات تتيح لها الاقتران مع الهواتف والأجهزة الذكية من خلال البلوتوث.

وإلى جانب ما سبق، فإن سماعات Huawei FreeBuds 5 يمكنها إجراء المكالمات الهاتفية والاستماع والتحكم بالموسيقى، إضافة إلى أنه تم تجهيزها بميزة عزل الضوضاء الخارجية، وبطارية داخلية يمكن شحنها لمدة 20 دقيقة فقط، لتعمل لمدة 3 ساعات ونصف الساعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة