هواوي تطور جهازاً يعمل كسوار ذكي وسماعة بلوتوث في نفس الوقت

جهاز مبتكر من هواوي يمكنه العمل كسوار ذكي وسماعة بلوتوث في وقت واحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مارس 2023
هواوي تطور جهازاً يعمل كسوار ذكي وسماعة بلوتوث في نفس الوقت

كشفت تسريبات تقنية معلومات بشأن جهاز ذكي جديد تعمل على تطويره شركة هواوي حالياً، والذي سيأتي بمواصفات خاصة وتقنيات مبتكرة، ليكون من بين أفضل الأجهزة الإلكترونية في السوق.

جهاز مبتكر من هواوي يمكنه العمل كسوار ذكي وسماعة بلوتوث في وقت واحد

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن الجهاز الذكي القادم من هواوي سيحمل اسم TalkBand B7، وسيأتي على هيئة سوار ذكي بمبدأ 2 في 1، حيث سيعمل كسوار ذكي، كما سيكون ممكناً تحويله إلى سماعة بلوتوث صغيرة، وذلك عند الحاجة إلى إجراء المكالمات.

وسيحمل هذا الجهاز شاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي ستكون مستطيلة الشكل ولها مقاس يبلغ 1.53 بوصة، وستكون لها دقة عرض تبلغ 188/460 بيكسل.

وأشارت التسريبات إلى أنه من خلال هذه الشاشة، سيتمكن المستخدم من معرفة الوقت والتاريخ، مع إمكانية التحكم بالتطبيقات، لافتة إلى أن هذه الشاشة المدمجة ستكون موجودة مع سماعة البلوثوث في إطار أنيق مصنوع من الجلد أو الستانلس.

وسيكون السوار الموجود في هذا الجهاز، مدعماً بالحماية من الماء والغبار وفق معيار IP57، بينما جهاز TalkBand B7 نفسه سيكون مجهزاً بمايكروفونات عالية الأداء، من أجل إجراء المكالمات الهاتفية عند استخدامه كسماعة.

وإلى جانب ما سبق، فإن جهاز هواوي الذكي الجديد سيكون مدعوماً بشرائح Kirin A1 المتطورة، وتقنيات Bluetooth 5.2، إضافة إلى تقنيات حديثة لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات النشاط البدني للمستخدم، كما سيتم تزويده ببطارية قوية والتي يمكن شحنها عبر شاحن USB-C سريع.