وجهات عائلية ملائمة لقضاء عطلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
وجهات عائلية ملائمة لقضاء عطلة رأس السنة
      تختلف مقوّمات الوجهة العائلية أثناء العطلات عن تلك التي تخصّ شهر العسل على سبيل المثال؛ إذ يجدر في الأولى مراعاة وجود مرافق ترفيهية مناسبة لمتطلبات أفردا العائلة جميعاً، بعكس الثانية التي تركّز على درجة رفاهية المنتجع ومرافقه الداخلية.
 
إليكِ وجهات عائلية ملائمة لقضاء عطلة رأس السنة، ينصحكِ بها موقع HotelsCombined 
 
- شرم الشيخ: واحدة من بين الوجهات الأمثل لتلبية متطلبات أفراد العائلة كافة؛ إذ تتوفر فيها المرافق المائية الترفيهية من مدن ملاهٍ مائية إلى مسابح متنوعة إلى شواطئ خاصة بالغوّاصين، عدا عن وجود مرافق السهر والرحلات الصحراوية وغيرها من أنشطة تلائم أعماراً متنوعة.
 
شرم الشيخ
 
- إسطنبول: واحدة من أجمل الوجهات العائلية كذلك؛ ذلك أنها تلبي رغبات قطاع واسع من الأعمار؛ ذلك أنها بالقدر الذي تزخر فيه بالمتاحف والمرافق الثقافية والكلاسيكية، فإنها تضمّ ألواناً متنوعة من العالم الشبابي الضاجّ بالصخب والحفلات.
 
إسطنبول
 
- لندن: مدينة لم يطلع الشمس على مثيلتها؛ ذلك أن عدد العروض الترفيهية والفنية والثقافية والشبابية الذي تضجّ به يفوق الوصف، إلى حد بالكاد قد يجد فيه أي من أفراد الأسرة متسعاً ليلتقط أنفاسه.
وبزيارتك لموقع visitlondon.com تستطعين التعرف على أفضل الأماكن للاحتفال برأس السنه برفقة العائلة.
 
لندن
 
- كازابلانكا: هذه واحدة من المدن التي توفر خيارات ترفيهية وفنية وثقافية وشبابية رائعة، بالإضافة للإرث الحضاري العظيم الذي تزخر به كما باقي مدن المغرب التي تجمع بين الطابعين الأمازيغي والأندلسي، ما يجعلها ذات طابع خاص لا يضاهيه مكان آخر.
 
كازابلانكا
 
- موناكو: هذه الإمارة الفرنسية الجميلة واحدة من بين الأشهر عالمياً، والتي تلبي تطلّعات أفراد العائلة كلها، بدءاً بمرافقها الترفيهية والثقافية والتاريخية المتنوعة، مروراً بيوختها الشهيرة عالمياً، وليس انتهاءً بشواطئها الساحرة.
 
موناكو

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا