في أول حفل بعد الطلاق.. شيرين عبدالوهاب تخطف الأنظار في ليلة رأس السنة

خطفت الفنانة شيرين عبدالوهاب الأنظار خلال تقديمها أول حفلاتها الغنائية بعد إعلان انفصالها للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
في أول حفل بعد الطلاق.. شيرين عبدالوهاب تخطف الأنظار في ليلة رأس السنة

خطفت الفنانة شيرين عبدالوهاب الأنظار خلال تقديمها أول حفلاتها الغنائية بعد إعلان انفصالها عن زوجها حسام حبيب، أمس ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في أبو ظبي بالإمارات.

وظهرت شيرين عبدالوهاب متألقة في فستان أزرق لامع يظهر قوامها بعد خسارة كبيرة بوزنها، الأمر الذي قارنه البعض بآخر حفلاتها التي ظهرت فيه وقتها مع زوجها بوزن زائد.

وخلال حفلها الغنائي قدمت شيرين عبد الوهاب احتفالات بليلة رأس السنة مجموعة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها جمهورها بالغناء والرقص معها منها أغاني: "على بالي، وصبري قليل، والمشاعر، وكدابين".

وأشعلت شيرين عبد الوهاب حفل ليلة رأس السنة برقصها وتفاعلها مع جمهورها، حيث ظهرت بروح متفائلة وسعادة كبيرة بعودتها إلى إحياء الحفلات الغنائية بعد غياب.

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب ظهرت لأول مرة بعد إعلان خبر طلاقها من حسام حبيب، في فيديو مصممة الأزياء زينة زكي داخل بيت الأزياء الخاص بالأخيرة بمدينة دبي، للاستعداد لحفل رأس السنة.

وقالت زينة زكي بالفيديو وهي تحتضن شيرين: "شوفوا مين شرفنا اليوم.. ملكة الإحساس,الإحساس الصادق مستحيل يتمثل وأنا أموت عليكي".

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأعلنت شيرين عبد الوهاب في يوم 18 ديسمبر الماضي خبر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب في هدوء تام.

كما كشف الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه الحكاية على قنوات MBC تفاصيل مكالمته مع شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق قائلا: "طبعا أنا اتصلت بشيرين علشان اعرف حقيقة الخبر وشيرين أكدت الخبر، وأن الطلاق حدث وشيرين قالت لي أن الطلاق كان طلاقاً حضارياً، باحترام وهدوء وقالت لي بالنص إن هي كويسة وهو كويس وأن الاثنين بحالة جيدة".

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب عام 2018، في منزلها بحضور عدد كبير من أصدقائها وأهلها، ولكن في 2022 خرجت شيرين عبد الوهاب لتعلن انفصالها الأول عن زوجها بعد خلافات بينهم، وبعد عدة شهور نشر الثنائي صور كتب كتابهم معلنين رجوعهم إلى بعض مجددا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة