عائلة جورج الراسي تعلن عن تحركها القانوني بسبب حادث مصرعه

بسبب الإهمال الذي تسبب في مقتل الفنان اللبناني الشاب

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
عائلة جورج الراسي تعلن عن تحركها القانوني بسبب حادث مصرعه

كشفت عائلة الفنان الراحل جورج الراسي عن تحركها بصورة قانونية وتقديم شكوى أمام القضائين الجزائي والمدني بعد الحادث الأليم الذي تسبب في وفاته.

وكشف أشرف الموسوي وكيل عائلة الفنان الراحل جورج الراسي عن تقديم الدعاوى القضائية بسبب جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع وهو ما أدى بصورة مباشرة في مقتل الفنان جورج الراسي بسبب اصطدام سيارته بحاجز وسطي في المنطقة.

وأوضح الموسوي أن عائلة جورج الراسي ستتقدم بشكوى ضد المسؤولين عن تنفيذ هذا الطريق وعن المتسببين في عدم وجود وسائل أمان كافية على الحاجز الأسمنتي المتسبب في وفاة النجم اللبناني.

الجدير بالذكر أن أسرة الفنان جورج الراسي أعلن عن تشييع جثمانه يوم الاثنين الموافق يوم 29 من شهر أغسطس الجاري وذلك بعد مصرعه صباح اليوم السبت في حادث السير الأليم.

مفاجأة في حادث مصرع جورج الراسي

يأتي ذلك بعدما كشفت جمعية "اليازا" اللبنانية لسلامة الطرق عن مفاجأة في حادث التصادم المروع على الحدود اللبنانية السورية والذي راح ضحيته النجم جورج الراسي.

وكشفت جمعية "اليازا" لسلامة الطرق أن هناك خللاً كبيراً في الطريق الذي وقع عليه حادث اصطدام سيارة الفنان جورج الراسي بحاجز أسمنتي.

وأشارت الجمعية أن غياب الحماية على الفاصل الوسطي "الأسمنتي" لطريق الحدود اللبنانية السورية كان له سبب كبير في مصرع الفنان جورج الراسي.

الجدير بالذكر أن جورج الراسي لقي مصرعه اليوم السبت في حادث تصادم قاتل على الحدود اللبنانية السورية وذلك أثناء رحلة عودته من حفل غنائي قدمه في دمشق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة