بعد سنوات من القطيعة.. شاهد صلح أنغام وأصالة في حفل ليلة رأس السنة

استمرت الخلافات بين أصالة وأنغام لمدة سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
بعد سنوات من القطيعة.. شاهد صلح أنغام وأصالة في حفل ليلة رأس السنة

حالة من الفرحة عمت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار فيديو الصلح الذي تم بين النجمتين أنغام وأصالة، في كواليس الحفل الغنائي الكبير "ليلة نجمات العرب" بعد خلاف استمر ل3 سنوات.

ويظهر في فيديو الصلح توجه أصالة إلى أنغام لاحتضانها وتقبيلها، وذلك بحضور كل من سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، والمايسترو هاني فرحات، والنجمة إليسا، وبعد انتهاء الصلح اتجهوا إلى المسرح معا لإحياء حفل ليلة نجمات العرب.

من جانبه، حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه على تصالح كل من أنغام مع أصالة قائلا: "سنة جديدة يكون عنوانها المحبة.. الرسالة من موسم الرياض رسالة حب وإبداع وسعادة".

ليلة نجمات العرب

وأقيم مساء أمس على مسرح محمد عبده أرينا بالمملكة العربية السعودية حفل "ليلة نجمات العرب" بمناسبة ليلة رأس السنة 2024، وشارك في الحفل عدد من نجمات الوطن العربي وهم نانسي عجرم وإليسا وأسماء لمنور وأحلام.

تفاصيل خلاف أصالة وأنغام

منذ سنوات شنت الفنانة أصالة هجوما على الفنانة أنغام عقب إعلانها زواجها بأحمد إبراهيم الموزع الموسيقي، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى وهي تكون ابنة شقيقة المخرج طارق العريان الذي كان زوج أصالة حينئذ.

وعقب إعلان أصالة انفصالها عن زوجها طارق العريان، أعلنت تراجعها عن موقفها، خاصة مع انتهاء علاقة أنغام أيضا بزوجها أحمد إبراهيم بالطلاق في عام 2020، ونشرت الفنانة السورية عبر حسابها على الإنستغرام صورة للفنانة أنغام مع أبنائها لتوجيه رسالة اعتذار لها.

وكتبت أصالة مع الصورة: "بدون مُقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التّقدير".

واستكملت قائلة: "وكذلك بعتذر جدًا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومه أنا بقبل وبقدر..وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سنداً لبعض.. كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة".

وفي ذلك الوقت ردت أنغام على منشور أصالة قائلة: "“ كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف”.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة