وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا بسكتة قلبية
مقالات ذات صلة
النصر يواجه الوحدة في الدوري السعودي وهذا موقفه من الصفقات الشتوية
تشيلسي يخسر مجدداً وليستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي
حكام مباريات الأربعاء بالجولة الـ 14 من الدوري السعودي

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية، مساء اليوم الأربعاء، وفاة أسطورة كرة القدم في بلادها، دييغو مارادونا، عن عمر يناهز الـ 60 عاماً.

وفاة مارادونا

وأشارت مصادر وفقاً لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية، إلى أن مارادونا تعرض لسكتة قلبية صباح اليوم؛ حيث حاول الأطباء نقله لمستشفى أكثر تخصصاً ولكنه كان قد فارق الحياة.

وكان الأسطورة الأرجنتينية في كرة القدم، دييغو مارادونا قد دخل إلى أحد المستشفيات في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري بعد تعرضه لوعكة صحية.

إزالة ورم من دماغ مارادونا

وكان طبيبه الخاص ليوبولدو لوكي، قد نشر صوره على حسابه بموقع إنستغرام، في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري، معانقاً الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، الذي كان يضع ضمادة على رأسه، بعد العملية الجراحية وإزالة ورم دموي في دماغه.

مارادونا يتولى تدريب خيميناسيا لابلاتا الأرجنتيني

وعمل الراحل مارادونا قبل وفاته كمديراً فنياً لفريق خيميناسيا لابلاتا الأرجنتيني؛ حيث قاد الفريق في الجولة الأولى من مسابقة كأس الدوري الأرجنتيني في 31 أكتوبر الماضي والذي وافق عيد ميلاده الـ 60، قبل أن يدخل المستشفى بعدها بعدة أيام.

الأرجنتين تُعلن الحدود 3 أيام لوفاة مارادونا

وأعلن الرئيس الأرجنتيني، ألبرتو فرنانديز، الحداد ثلاثة أيام على رحيل أسطورة كرة القدم في بلاده، دييغو مارادونا، فجاء بيان المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية الأرجنتينية كالتالي:"بمناسبة رحيل دييغو أرماندو مارادونا سيعلن رئيس البلاد الحداد ثلاثة أيام اعتبارًا من اليوم".