أسطورة ألمانيا يهاجم ميسي ويمدح مارادونا

الرئيس الفخري لبايرن ميونخ يضع مارادونا أعلى من ميسي في تقييمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
أسطورة ألمانيا يهاجم ميسي ويمدح مارادونا

شن أسطورة كرة القدم الألمانية، كارل هاينز رومينيجه، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، هجوماً على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان.

وأجاب رومينيجه على سؤاله حول الأفضلية بين أسطورتي الأرجنتين ليونيل ميسي ودييجو أرماندو مارادونا، بعد فوز ميسي بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

ويرى رومينيجه في تصريحاته لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن دييجو أرماندو مارادونا كان يهزم من قبل المنافسين في بعض الأحيان ولكن ميسي محمي دائماً بالحكام وذلك من وجهة نظره الخاصة.

واعتاد رومينجيه من الحديث بصورة سلبية عن ليونيل ميسي منذ أن كان في صفوف نادي برشلونة الإسباني وذلك في الفترة التي شهدت تنافساً بين النادي الكتالوني وبايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وكان رومينجيه قد وضع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني السابق والمنتقل إلى صفوف برشلونة خلال الصيف الماضي في مرتبة أفضل من ليونيل ميسي عندما كان متوهجاً في صفوف النادي الكتالوني خلال السنوات الماضية.

يذكر أن ليونيل ميسي تمكن من معادلة إنجاز مارادونا بحصوله على لقب كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد غياب اللقب عن خزائن منتخب الأرجنتين منذ عام 1986.

وبات الكثير من نقاد وجماهير كرة القدم يضعون ليونيل ميسي كأفضل لاعب في التاريخ بعد تتويجه بالمونديال خاصة وأنه تمكن من الفوز بكل الألقاب في كرة القدم سواء مع الأندية أو المنتخبات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة