وفاة لاعب إيطالي خلال التدريبات المنزلية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
وفاة لاعب إيطالي خلال التدريبات المنزلية
مقالات ذات صلة
10 ملايين دولار هي حصيلة حبيب نور محمدوف في مسيرته
أحمد الفريدي ينتقل إلى القادسية السعودي
نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة مؤثرة إلى جماهيره

أفادت تقارير صحفية عالمية متخصصة في مجال الرياضة، وفاة لاعب نادي أتالانتا الإيطالي، أندريا رينالدي، اليوم الاثنين، عن عمر يُناهز الـ 19 سنة، بعد إصابته بسكتة دماغية أثناء التدريبات المنزلية.

وأشارت شبكة سكاي سبورت، إلى أن أندريا رينالدي أُصيب بتمدد في الأوعية الدموية في الرأس خلال جلسة تدريب كان يقوم بها في منزله ـ ملتزمًا بالإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ـ ليتم نقله إلى أحد المستشفات القريبة؛ حيث توفيّ اليوم الاثنين.

ومن جانبه، أصدر نادي أتالانتا، بيانًا رسميًا في وقت سابق من اليوم الاثنين، يُشير إلى شعور جميع أعضاء النادي ورئيسه والفريق بآلام كبيرة لوفاة أندريا رينالدي.

وذكر نادي أتالانتا ـ خلال بيانه ـ :"تمامًا كما هو الحال في الملعب كنت دائمًا آخر من يستسلم، هذه المرة أيضًا قاتلت بكل قوتك حتى لا تذهب بعيدًا، لكن تلك الابتسامة اللطيفة ستبقى على قيد الحياة دائما في قلب أولئك الذين كانوا محظوظين لمقابلتك".

يُذكر أن رينالدي تدرج في صفوف أكاديمية نادي أتلانتا بعدما انضم لها في سن 13 عامًا؛ حيث ساعد فريق النادي تحت 17 عامًا في التتويج بلقب الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي قبل أن تتم إعارته إلى صفوف نادي ليجنانو المنافس في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي.

النشاط الرياضي في إيطاليا

وكان النشاط الرياضي في إيطاليا قد توقف في منتصف شهر مارس الماضي ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تستعد بعض الأندية الإيطالية للعودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة.

فيروس كورونا في إيطاليا

وبحسب التقارير الصحفية الصادرة عن الجهات المعنية في إيطاليا فهناك 219 ألف حالة مصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 105 ألف شخص ووفاة قرابة الـ 30 ألف مواطن.