3 مواصفات أساسية: كيف تختار سترة رياضية شتوية مثالية؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 ديسمبر 2020
3 مواصفات أساسية: كيف تختار سترة رياضية شتوية مثالية؟
مقالات ذات صلة
أزياء Prada الرجالية للخريف والشتاء 2021: المشاعر الممكنة
TOD’S تكشف مجموعة Seven T للأزياء الرجالية لشتاء وخريف 21/22
قواعد ارتداء البدلة: دليلك الكامل لأناقة فائقة

مع اقترابنا من فصل الشتاء، ستستمر درجات الحرارة في الانخفاض وسيستمر الطقس في التدهور. إذا كنت حريصاً على متابعة تدريبك خلال هذا الفصل، فسيبقى أمامك خياران: الاستثمار في جهاز الجري أو الخروج من البرد. بالتأكيد، الخيار الأول هو الأفضل للبعض، لكن بالنسبة للآخرين، قد يكون مستحيلاً بسبب قيود المساحة، أو غير عملي بسبب قيود الميزانية، أو ببساطة غير مرغوب فيه بسبب الرتابة؛ لذا، ممارسة الجري خارجها إذن.

3 مواصفات أساسية: كيف تختار سترة رياضية شتوية مثالية؟

سترة رياضية شتوية:

ولكن إذا كنت ستواجه صباحاً شديد البرودة وهطول الأمطار غير المتوقع، فيمكنك على الأقل أن تعد نفسك للمهمة، لذا أفضل ما يمكنك فعله هو الاستثمار في سترة ركض موثوقة. بفضل المقاسات المصممة خصيصاً والمواد خفيفة الوزن، يصعب ملاحظتها حتى عند ارتدائها. وبفضل تصميماتها القابلة للتعبئة، يسهل حملها أكثر من أي وقت مضى إذا تغير الطقس أثناء الركض.

مواصفات اختيار السترة الرياضية المثالية:

وهنا يأتي دور كيفية اختيار السترة المناسبة لاحتياجاتك في فصل الشتاء من أجل ممارسة رياضتك المفضلة في الخارج، فما الذي تبحث عنه عند شراء سترة شتوية رياضية مثالية؟

  • سترة لائقة بدنياً:

واحدة من السمات المميزة التي تميز سترات الجري بصرف النظر عن الغلاف التقني القياسي هو ملاءمتها. تم تصميم سترات الجري عادةً ببناء مدبب وأطراف مطاطية لتبقى قريباً من جسمك وبعيداً عن الطريق، مما يتيح لك حرية التحرك خلال خطواتك. تأتي بعض هذه الخيارات مع قماش مطاطي رباعي الاتجاهات لضمان نطاق حركة لا مثيل له.

  • مانعة لتسرب الماء: 

عند شراء سترة ركض، من المهم تحديد أسوأ الظروف التي ترغب في الركض فيها. على سبيل المثال، إذا كان رذاذ خفيف هو أكثر ما ستواجهه، فستكون سترة مقاومة للماء تماماً أمر مبالغ فيه. من ناحية أخرى، إذا توقف تدريبك للحظات دون سبب، بغض النظر عن مدى سوء الأحوال الجوية، فعليك اختيار سترة رياضية تسمح بخروج العرق، فهناك فرق بين مانعة لتسرب الماء وبين مانعة للرطوبة.

  • الدفء: 

سيعتمد دفء سترتك كلياً على تفضيلاتك الفردية، إذا كنت من الأشخاص الذين يركضون ساخناً، فنحن نقترح أن تنطلق للحصول على عرض آخر أخف وزناً عندما تنخفض درجة الحرارة. خلاف ذلك، ستبدأ بشكل مريح وسرعان ما تصبح دافئاً جداً. وإذا كنت بحاجة إلى سترة ركض جاهزة حقاً لفصل الشتاء، فإن أفضل رهان لك سيكون نموذجاً ذو العزل المدمج؛ لإبقائك مستمتعاً أثناء رياضتك.