لضربات البرد القارسة: 25 هودي رجالي لراحة جسدك

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 15 نوفمبر 2020
لضربات البرد القارسة: 25 هودي رجالي لراحة جسدك
مقالات ذات صلة
3 مواصفات أساسية: كيف تختار سترة رياضية شتوية مثالية؟
اليوم الوطني الإماراتي: دليل الزي التقليدي للرجال
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟

إذا كان هناك عنصر واحد في خزانة الرجل لا يمكنه العيش بدونه، فيجب أن يكون ذلك هودي ناعم ومريح للغاية. لذلك، عندما تختفي أفضل سترة هودي لديك أو تنهار أخيراً من كل البلى بعد بضع سنوات، فهذه لحظة مؤلمة.

بعد الحداد على فقدان هوديك الأكثر راحة على الإطلاق، لا تدخل في حالة من الذعر. نحن نعلم أن النضال حقيقي للعثور على كنزة صوفية مثالية أو كنزة بغطاء للرأس بسحاب مع الإحساس المناسب والملاءمة المريحة.

لضربات البرد القارسة: 25 هودي رجالي لراحة جسدك

لذا لمساعدتك في وقت الحاجة، بعد بحث عن أفضل هودي، بدءً من الخيارات الرياضية المصنوعة من الأقمشة التقنية إلى خيارات القطن الصديقة للبيئة التي لن تدمر كوكبنا، حتى تتمكن من العثور على أفضل ما يناسبك يومياً راحة، نقترح عليك 25 هودي، في الألبوم أعلاه، يساعدك في هذا الشعور بالراحة والدفء أمام ضربات البرد القارسة، كذلك نعطي نبذة عن أبرز الأنواع في هذا الألبوم في السطور التالية.

هودي فلينت وتيندر:

إذا كنت من النوع الذي يقدر التكلفة لكل ارتداء، فابحث عن هذا هودي فلينت وتندر. هذه العجائب المتينة ذات الوزن الثقيل مضمونة لتدوم 10 سنوات مع ملاءمة جذابة وشعور ناعم.

هودي فلينت وتيندر

هودي كارهارت سيجنتشر متوسط الوزن:

عشاق هودي مخلصون بشدة لأغطية رأس كارهارت الخاصة بهم. وصفها أحد المراجعين بشكل أفضل بالقول إنه يبدو وكأنه "عناق دافئ"، لكن تأكد فقط من شراء مقاس أصغر مما ترتديه عادة إذا كنت تفضل مقاساً أنحف. بصفته هودي الأكثر مبيعاً في أمازون مع الآلاف من المراجعات من فئة الخمس نجوم، فإن هذا هو ببساطة بلا تفكير.

هودي كارهارت سيجنتشر متوسط الوزن

احصل عليه من أمازون الإمارات الآن

هودي بلوفر من Lululemon City:

هذا هودي خفيف الوزن مسامي مزود بتقنية امتصاص الرطوبة وليكرا للتمدد بشكل كبير، مما يجعله الخيار الأفضل للارتداء طوال اليوم.

هودي بلوفر من Lululemon City

هودي من باك ميسون:

ما هو أكثر راحة من قماش تيري الفرنسي؟ نسيج فرنسي ناعم. في الأساس، تم تنظيف حلقات القماش لإضفاء لمسة غامضة لإحساس أكثر نعومة أفضل من أي قطعة شتوية محببة نشأت بها.

هودي من باك ميسون

برانا هودي:

صُنع هذا هودي-تيشيرت- الهجين المستدام من البوليستر المعاد تدويره والقطن العضوي، لذلك ستبدو بمظهر جيد وتشعر بالرضا بمعرفتك أنك تتخذ خياراً صديقاً للبيئة.

برانا هودي