ريال مدريد يعلق خططه الشتوية على نجم واحد

النادي الملكي يخطط للميركاتو الشتوي

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
ريال مدريد يعلق خططه الشتوية على نجم واحد

تنوي إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تعزيز خط الدفاع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك وفقًا لتقارير شبكة "ديفنسا سنترال".

وتعاني إدارة النادي من قلة عدد المدافعين بسبب إصابة إيدير ميليتاو وديفيد ألابا في الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن ميليتاو يعاني من إصابة طويلة الأمد، وستقوم إدارة ريال مدريد بمراقبة حالة ألابا البدنية حتى فصل الشتاء.

ويشك مسؤولو ريال مدريد في ألابا ويتوقعون تعرضه لمشاكل إضافية حتى فصل الشتاء.

ويعتزم فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، اتخاذ قرار بشأن التعاقد مع مدافع جديد في نهاية ديسمبر، على سبيل الإعارة، إذا لم يستعد ألابا بشكل كافٍ من الناحية البدنية والفنية.

وتشير التقارير إلى أن أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، ليس متحمسًا للعب كمدافع مركزي، ولكنه مستعد للتضحية من أجل مساعدة الفريق في حالات الطوارئ.

الجدير بالذكر أن الإصابات ضربت نادي ريال مدريد بقوة هذا الموسم وحرمت النادي الملكي من خدمات البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى النادي حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

كما تسببت إصابة ميليتاو في زيادة أوجاع الجهاز الفني وإدارة نادي ريال مدريد خاصة وأنه كان من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الملكي.

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي جيرونا صاحب المركز الثاني، فيما يحل نادي برشلونة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة