علامات تدل على رغبة شريكة حياتك في إنهاء العلاقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016
علامات تدل على رغبة شريكة حياتك في إنهاء العلاقة

في بداية أي قصة حب جديدة يدخل الرجل مفعما بالأمل والتطلع لمستقبل العلاقة ويسعى جاهدا لتطويرها والتقرب أكثر وأكثر من حبيبته.

ولكن في بعض الأحيان يجد الرجل تغيرا في علاقة حبيبته به ولا يعلم ما أسباب ذلك وهل هي عارض طارئ أم أن ذلك هو بداية النهاية بالنسبة للعلاقة بينهما؟ وهناك بعض المؤشرات التي تدل على قرب نهاية العلاقة مع حبيبتك.

كثرة الشكوى منك

قد يكون هناك سلوك معين أعجبت به شريكتك ولكن بعد فترة تجد أنها تكثر الشكوى منه وبدأ هذا السلوك يسبب لها الإزعاج وقد يكون ذلك إحتمال لفقدان الإهتمام بك.

تتجنب النظر في عينك

وتعد هذه النقطة من أكثر العلامات التي يمكنك الكشف عنها بسهولة عندما تتجنب النظر إلي عينك  لأنها قد تشعر بالذنب ويمكنك توجيه سؤال مباشر لها عن السبب ومحاولة التعرف عليه لمعرفة الإجابة الصحيحة.

زيادة اللامبالاه

هل أصبحت حبيبتك لا تهتم بك مثل الأيام السابقة؟ في الحقيقة قد تكون بدأت في الملل من العلاقة ولا ترغب في الحديث معك حول علاقاتكما وكيف ستكون حياتكم في المستقبل وتلاحظ اللامبالاه في صوتها وتصرفاتها وهذه الحالة تدعو للقلق وتعد مؤشرا على رغبتها في إنهاء العلاقة.

تجنب الخروج معك

إذا بدأت حبيبتك في تجنب الخروج معك للتنزه في الأماكن العامة أو دعوتك إلي منزل أسرتها لتناول العشاء مع العائلة ولا ترغب في الظهور معك، فاعلم أن هذه علامة ليست جيدة يمكن أن تشير لعدم رغبتها في الاستمرار معك.

لا تتصل بي

عندما تطلب منك شريكتك التوقف عن الاتصال بها وعندما توجه لها سؤال عن السبب ويكون الرد غير مقنع مثل لا يوجد لدي حديث أو أي سبب أخر تري أنه تافه، ثق أنها بدأت تمل العلاقة بينكما.

لا تمسك يدي

قد تطلب منك حبيبتك عدم لمس يدها ويعد ذلك من العلامات المبكرة على الرغبة في إنهاء العلاقة خصوصاً عند الخروج وقد تلجأ لنزع يدها من يدك.

تختلق الأعذار

إذا كنت تخطط لزيارتها هي والعائلة في عطلة نهاية الأسبوع وقامت خطيبتك بتاختلاق الأعذار بسبب أنها ليست في المزاج المناسب لذلك ويتكرر هذا الأمر عدة مرات، اعلم وقتها أن النهاية أقرب مما تتوقع.

التحدث بإعجاب عن رجل آخر

في بعض الاحيان، تجد أن جميع الفتيات يتحدثن عن الرجال الأخرين، وليس هناك شئ خاطئ في ذلك لأن الحديث يمكن أن يكون عادي ولكن التحدث بصفة مستمرة عن شخص واحد أو مجموعة رجال تحديداً  فهذه ليست علامة جيدة وقد تكون ترغب في أن تقوم أنت بإنهاء العلاقة بينكما بسبب ذلك.