5 أفعال قد تدمر أي علاقة رومانسية.. تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 فبراير 2015
5 أفعال قد تدمر أي علاقة رومانسية.. تعرف عليها
مقالات ذات صلة
6 أشياء تدمر العلاقة الحميمة مع مرور الوقت
احذر.. هذه الأخطاء تدمر العلاقة مع شريكة حياتك
تنبيه للوالدين: هذه الأفعال تدمر شخصية أطفالكم: تجنبوها لمستقبل أفضل!

الخوف الزائد عن حده من ارتكاب أخطاء في بداية العلاقة الرومانسية، قد يؤدي إلى ارتكاب المزيد من الأخطاء. إلا أنه هناك 5 أفعال، يجب عليك تجنبها إذا كنت في أول علاقة رومانسية لك، فإن تلك الأفعال بلا شك ستدّمر العلاقة، تعرفوا عليها: 

1- التسرّع في كشف كل الأمور والخبايا المتعلقة بك: 

من الهام جداً عدم التسرّع في الكشف عن جميع أسرارك وخباياك، فإن المرأة التي تكون في بداية العلاقة بها، قد تسئ فهم بعض الأمور، فتجنّب قول كل ما يحدث معك سواءً كان إيجابياً أم سلبياً، حتى توطد علاقتكما ببعض، والتعرّف على أحدكما الآخر بشكل جيد، لتتمكن بعدها من مشاركتها أسرارك.

2- تمهّل في إظهار مشاعرك:

لا تتسرّع وتعلن حبك لها، أو أنها هي التي تبحث عنها، فإن ذلك قد يخيف معظم النساء، ويسبب ابتعادهن، وتحديداً إذا كنت لا تزال في أول الأمر، كما أن إعطاء الفرصة لنفسك لمعرفتها جيداً قد يغير من رأيك. لذا، تمهل في إظهار مشاعرك لها.

3- الكذب:

إن من أهم الأفعال التي قد تدّمر، وقد دمّرت بالفعل العديد من العلاقات، هي الكذب. فقد تسعى لترك انطباع جيد لديها، لتقوم بالكذب في أمور حياتك أو ما فعلته سابقاً أو في أي أمر يخصك، إلا أنها ستكتشف ذلك عاجلاً أم آجلاً، فاعلم عندها أن العلاقة ستنتهي.

4- الإهتمام الزائد عن الحد: 

مع توافر وسائل الإتصال في وقتنا الحالي، أصبح من السهل التواصل في جميع الأوقات وبأسهل الطرق. ولكن، هذا لا يعني أن تظل على تواصل معها طوال الوقت، وإرسال الرسائل باستمرار، فقد ينفّرها ذلك الأمر منك وقد تعتبرك مهووساً، فإن التوازن أمراً هاماً للغاية من أجل الإبقاء على علاقة رومانسية صحية.

5- ممارسة الأمور السلبية:

إن الشخص الجيد يُعرف من مواقفه، وكل امرأة تحتاج إلى وجود شخص ذو صفات حميدة إلى جوارها، ولمشاركتها حياتها. ابذل قصارى جهدك لإظهار الجانب الإيجابي فيك، وحاول القيام بالأمور الجيدة والتي تضيف إلى رصيدك لديها.

اقرأ أيضاً: أكثر 5 مهن للرجال تجذب النساء..هل تشغل إحداها؟

أهم 5 أمور عن العلاقات لا أحد يتحدّث عنها.. تعرّف عليها

5 حقائق لا تعرفها المرأة عن الرجل والجنس