مسلسلات تركية رومانسية.. أفضل 15 عملاً يُلهبون العواطف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
مسلسلات تركية رومانسية.. أفضل 15 عملاً يُلهبون العواطف

تتمتع الدراما والمسلسلات التركية بمتابعة جمهور عريض، بدأ يتكون بدءاً من عام 2005، عندما بدأت المسلسلات التركية تُعرض على الشاشات العربية، قبل هذا الوقت كانت المسلسلات المصرية ثم السورية ثم الخليجية هي الأكثر حضوراً على الشاشات وهي التي تحظى أكثر بإعجاب الجمهور ومتابعتهم، بوجه خاص استحوذت المسلسلات التركية الرومانسية التي تحكي عن قصص حب وحياة عاطفية مفعمة بالأزمات والمفاجآت على انتباه الجمهور ونالت أكثر إعجابهم. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أفضل المسلسلات التركية الرومانسية.

مسلسلات تركية رومانسية

من المسلسلات التركية الرومانسية التي يُمكنك متابعتها ما يلي:

  • مسلسل الغراب:

تم عرض المسلسل عام 2019، وتبلغ عدد حلقاته 21 حلقه، تدور أحداث المسلسل حول طفل ضاع من أهله وهو لديه 8 سنين، بسبب عائلة صديق والده، وهي العائلة ذاتها التي تسببت في اتهام والده في قضية مخدرات، وهو ما جعله يكره صديق والده برغم حبه لابنته منذ صغره.

  • مسلسل جسور والجميلة:

تم عرض مسلسل جسور والجميلة عام 2016، وتبلغ عدد حلقاته 32 حلقة، تدور أحداث المسلسل الرومانسية حول شاب قوي وشجاع قرر الرجوع إلى بلده التي ولد بها بعد غياب طويل، من أجل الانتقام من عائلة مُحددة بسبب ثأر قديم بينهما، وعند وصوله يقابل فتاة جميلة جداً ويقع في حبها قبل أن يعرف أنها من العائلة التي يريد الانتقام منها.

  • مسلسل رامو:

تم عرض المسلسل عام 2020، وتبلغ عدد حلقاته 25 حلقة. تدور أحداث المسلسل حول البطل وعائلته الذين يعيشون في حي شعبي ويعملون عند عائلة ثرية تفرض العديد من القواعد والقوانين الصارمة، يقع بطل المسلسل الشخص القوي جسدياً الذي يأتمنه رئيسه على الكثير من المهام والأسرار في حب ابنة رئيسه في العمل وهي أيضاً تقع في حبه، ثم يتمرد على رئيسه بسبب ظلمه.

  • مسلسل زهرة الثالوث:

تم عرض المسلسل عام 2019، وتبلغ عدد حلقاته 50 حلقة. تدور أحداث المسلسل حول البطل الذي عاش حياته يتيماً وقامت جدته بتربيته بعد مقتل والديه، وقد زرعت جدته داخله رغبة الانتقام من قاتل والديه، بعدما كبر البطل خططت له جدته أن يتزوج من ابنة قاتل والده ويقوم بطلاقها ثاني يوم، لكن الشاب يقع في حب ابنة قاتل والديه.

  • مسلسل الحمامة:

تم عرض المسلسل عام 2019، وتبلغ عدد حلقاته 16 حلقة. تدور أحداث المسلسل حول فتاة جميلة تم حبس والدها 15 سنة بسبب جريمة قتل لم يرتكبها، من ناحية أخرى لم تكتف عائلة القتيل بحبس والدها، بل كانوا أيضاً يرغبون في أخذ ثأرهم منه، يقوم عمدة المدينة بمصالحة العائلتين بشرط أن يتم تزويج الفتاة من البطل.

  • مسلسل مريم:

تم عرض المسلسل عام 2017، وتبلغ عدد حلقاته 30 حلقة. تدور أحداث المسلسل حول مريم التي يدرس حبيبها في كلية الحقوق وهي فتاة تعمل في مقهى وتساعد والدها في المخبز ويسكنون في حي شعبي، يتخرج حبيبها ليتم توظيفه في منصب كبير، لكنه يقوم بدهس فتاة حامل بسيارته أثناء عودته من عمله. تقرر مريم أن تضحي بنفسها من أجل حبيبها وتقول إنها هي من قتلت الفتاة الحامل، خوفاً من طرد حبيبها من منصبه الكبير.

  • مسلسل ليلى ومكنون:

تم عرض المسلسل عام 2011. وتدور أحداثه حول قصة الحب بين ليلى ومكنون، اللذان ولدا في نفس المستشفى وتقاسما نفس السرير بسبب النقص في الأسرّة. يعيش مكنون، وهو من عائلة من الطبقة المتوسطة، في حي تاريخي بإسطنبول. يقع في حب ليلى التي كانت من عائلة من الطبقة العليا وتعيش حياة مختلفة.

  • مسلسل الوعد:

تدور أحداث المسلسل حول البطل، الذي جلب ابنة أخته إلى اسطنبول للزواج من ابنه المدلل. كان الشاب والفتاة يرفضان هذا الزواج، توافق الفتاة على الزواج لأجل خالها، أما الشاب فوافق بعد إجباره لكنه أقسم على معاملة الفتاة بشكل سيئ حتى تطلب الطلاق بنفسها، لكن الأمور ستتغير مع توالي مشاهد المسلسل.

  • مسلسل Fi:

تم عرض المسلسل عام 2017، وتبلغ عدد حلقاته 12 حلقة. المسلسل مقتبس من روايات أزرا كوهين. وتدور أحداثه حول حياة الطبيب النفسي، الذي يقوم بتدريس علم النفس في الكلية ويقوم أيضاً بتقديم الاستشارات النفسية في برنامجه التلفزيوني. يقع البطل في حب راقصة شابة وطموحة يلتقي بها بالصدفة وتتوالى أحداث المسلسل الرومانسية.

  • مسلسل ابنة السفير:

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "رانيا" وهي ابنة سفير تركيا. تهجر رانيا زوجها في ليلة الزفاف، وبعد 8 سنوات، تعود مع ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات "ملك" في ليلة زفاف الزوج.

  • مسلسل حب أبيض وأسود:

تم عرض المسلسل عام 2017، وتدور أحداثه حول طبيبة شابة وجميلة تُكرس حياتها لإنقاذ مرضاها، تعيش مع شقيقها الذي يعمل كضابط شرطة، الأخ أيضاً يحب وظيفته ويقوم بكل ما هو مطلوب منه دون أي خوف. بعد وفاة والديهم، أصبح الأخ هو رب الأسرة ويبذل قصارى جهده لحماية أخته. تبدأ حدّة أحداث المسلسل في التصاعد عندما يظهر شاب قاتل في حياة الأخوين.

  • مسلسل حب للإيجار:

تم عرض المسلسل عام 2015، وتدور أحداثه حول فتاة شابة وجميلة تعمل نادلة وتعول عائلتها. المُكونة من جدتها وشقيقها وأختها الصغيرة. تتعقد حياة البسيطة بعد أن يقع شقيقها في يد المافيا. من ناحية أخرى هناك البطل وهو مدير تنفيذي شاب لديه متجر أحذية معروف، ورغم كونه من عائلة ثرية، إلا أنه فضل أن يبني نفسه بنفسه وألا يحصل على شيء من أموال جده. يتصادم هذان العالمان المختلفان عندما يذهب الشاب إلى المطعم الذي تعمل فيه الفتاة.

  • مسلسل طائر الصباح:

يحكي المسلسل التركي الرومانسي عن فتاة طبيعية ومبهجة تعمل في محل بقالة وتحلم أن تصبح كاتبة، لكن حياتها الهادئة تتحول عندما يُهددها والداها بالزواج الإجباري من شخص يريد الزواج منها.

  • مسلسل حب أعمى:

يروي المسلسل قصة كمال وهو طالب جامعي في السنة الرابعة يدرس هندسة المناجم. في الوقت نفسه، يعمل كمال في قوارب ويجمع الأموال لإعالة أسرته. من ناحية أخرى يعرض المسلسل لحياة فتاة شابة وجميلة تنحدر من عائلة غنية. رسامة وتستمتع بحياتها من خلال رسم صور مختلفة. تتوالى أحداث المسلسل وتتصاعد بعد مقابلة الشاب والفتاة لبعضهما.

  • مسلسل العشق الممنوع:

تم عرض المسلسل بين عامي 2008 و 2010. تدور أحداث المسلسل حول مهند الشاب الوسيم الذي يقع في حب زوجة عمه الجديدة والشابة سمر، ومع مرور الوقت، تقع في حبه سمر أيضاً، وهو الحب الذي يؤدي إلى العديد من المشاكل والمصائب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة