عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن: اقتني أحدهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 مايو 2020
عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن: اقتني أحدهم
مقالات ذات صلة
الأوشحة الرجالية: دليلك الكامل قبل الشراء
في 3 خطوات: كيف تختار عطر الشتاء المناسب لك؟
للنزهات في الطقس البارد: كيف تختار الأحذية الشتوية؟

تتميز بعض العطور الرجالية بتحديها للعامل الزمني، فهي يمكن أن تتواجد داخل خزانة الرجل لسنوات عدة، حيث تعطيه امتياز وتفرد لشخصه إينما ذهب.
يمكن لهذه العطور الرجالية الكلاسيكية أن تكون عنواناً للأفراد، إينما حضرت الرائحة ستحضر شخصيتك بدون منازع أمام الجميع، لذا مع تحديث مجموعتك من الروائح حيث تقع أشياء جديدة في الموضة وخارجها، اقتني واحدة على الأقل من هذه الكلاسيكيات داخل هذه المجموعة:

او سوفاج من كريستيان ديور - Eau Sauvage by Christian Dior:

ثورة في وقت إصدارها في عام 1966، أصبحت Dior’s Eau Sauvage الآن واحدة من عطور الرجال الكلاسيكية الرائعة. عدد قليل من الروائح المعاصرة يتم تنقيحها بشكل رائع ولكن دون عناء مثل هذا العطر، الذي يتميز بمكونات طازجة من الليمون وإكليل الجبل مع اللافندر الحار وقاعدة خشبية ذكورية. بالنظر إلى أن Eau Sauvage لا يزال رائداً في عطور الرجال الكلاسيكية.

عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن: اقتني أحدهم

أراميس من أراميس - Aramis by Aramis:

لا تشبه رائحة أراميس أي شيء صنع في ربع القرن الماضي. في هذه الأيام، تغمر السوق عطور جديدة ونظيفة ورياضية تبث نفسها بلا خجل على نطاق واسع. من ناحية أخرى، أنه ليس خفيفاً ولا متجدد الهواء ونظيفاً وبسيطاً، بل أنه كثيف ومعقد مع الخشب والتوابل وملاحظة جلدية مكثفة. والنتيجة النهائية هي عطر ذكوري ذو شخصية قوية.

عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن: اقتني أحدهم

بور مانسير من شانيل - Pour Monsieur by Chanel:

تم إنشاء Pour Monsieur بواسطة Henri Robert في عام 1955 وتم إصداره في جميع أنحاء العالم تحت عدد قليل من الأسماء المختلفة. في عام 1989، أعيد إطلاقها في جميع أنحاء العالم تحت اسم Pour Monsieur، لكن شانيل تقسم أن الصيغة لم تتغير منذ ظهورها لأول مرة عام 1955. لا تزال فتحة الحمضيات معقدة للغاية اليوم كما كانت في ذلك الوقت، في حين أن مرارة الرائحة مستعدة لأن تكون متهاونة بطريقة لا تكون فيها العطور الحديثة أكثر. إذا كنت تريد كولونيا واحدة فقط، فإن Pour Monsieur هو خيار قوي.

عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن: اقتني أحدهم

كولونيا أكوا دي بارما - Colonia by Acqua di Parma:

درس سريع في التاريخ بدأ Acqua di Parma كمصنع صغير في بارما في عام 1916. كان أول إصدار له كولونيا، هو خروج خفيف ومنعش من التراكيب الأقوى والأثقل التي كانت شائعة في ذلك الوقت. وصلت كولونيا في النهاية إلى العصر الذهبي في الثلاثينيات والخمسينيات، عندما أصبحت شائعة لدى العملاء المشاهير وغيرهم من أعضاء المجتمع الراقي. قامت شركة Acqua di Parma بتوسيع نطاق منتجاتها على مر السنين، لكن لا شيء يقترب من كولونيا، أحد عطور الرجال الكلاسيكية في العالم.

عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن: اقتني أحدهم

ارماني او بور أوم من جورجيو ارماني - Armani Eau Pour Homme by Giorgio Armani:

تم إنشاء Eau Pour Homme من قبل Roger Pellegrino، على الرغم من مرور أكثر من 30 عاماً على إنشاءه إلا أنه لا يزال يعتبر أحد كلاسيكيات العطور الرجالية. تشكل الحمضيات الطازجة الجزء العلوي اليوسفي الصقلي والليمون الأخضر في كاليفورنيا والبرغموت والحبوب الصغيرة. يوجد في القلب الياسمين واللافندر والتوابل، يليه خشب الصندل والأرز ونجيل الهند وطحلب السنديان والبتشول في القاعدة.

عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن: اقتني أحدهم