توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة اعتزاله بسبب ريهام حجاج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
ريهام حجاج تخرج عن صمتها وتتحدث عن اعتزال توفيق عبد الحميد لأول مرة
توفيق عبد الحميد
الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله للمرة الثانية بسبب حالته الصحية

أوضح الفنان المصري توفيق عبد الحميد حقيقة اتخاذه لقرار اعتزال التمثيل بعد أزمة مع الفنانة ريهام حجاج وهو ما انتشر بصورة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكتب الفنان توفيق عبد الحميد على صفحته بفيسبوك أن قرار اعتزال التمثيل نهائي ولا رجعة فيه، وأن السبب في هذا القرار هو حالته الصحية فقط وليس أي شيء آخر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضح الفنان توفيق عبد الحميد أنه لا توجد علاقة بقرار اعتزاله بأي شخص آخر، وطالب الجميع باحترام رغبته في عدم الإفصاح عن تفاصيل أكثر حول هذا الأمر.

كما نفى توفيق عبد الحميد أن قرار اعتزاله جاء بسبب الفنانة ريهام حجاج وأكد أن علاقته بالفنانة المصرية الشابة طيبة جداً وأنه يعتبرها بمثابة ابنته.

وأردف عبد الحميد أن الموضوع يتعلق بصورة أساسية بصحته والتي تحتاج منه الاهتمام بها بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت شائعات تفيد بأن الفنانة ريهام حجاج كانت وراء قرار اعتزال توفيق عبد الحميد وذلك بسبب تدخلاتها في عمله بصورة رفضها الفنان القدير.

ويشارك الفنان توفيق عبد الحميد في مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج وكوكبة من النجوم ويعرض خلال شهر رمضان على القنوات المصرية.

وقرر الفنان توفيق عبد الحميد التواصل مع جماهيره من خلال حسابه الشخصي على موقع الاجتماعي "فيسبوك" خاصة وأنه اعتاد على التواصل مع المتابعين والجمهور من خلاله.

وكان الفنان المصري قد كشف أنه اتخذ قرار اعتزاله بصورة نهائياً خلال الأيام المقبلة فور الانتهاء من أخر حلقات مسلسل يوتيرن.

ويعتبر مسلسل يوتيرن، هو مسلسل مصري من فئة الدراما الاجتماعية التشويقية وتدور أحداثه حول كيفية عودة الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذي سلكه في السابق.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم فبجانب ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد يشارك كذلك النجوم عبير صبري وكريم قاسم وعبير منير وصفاء الطوخي وغيرهم.

ومسلسل يوتيرن من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعتبر مسلسل يوتيرن، هو العودة الأولى للفنان توفيق عبد الحميد لشاشات الدراما المصرية بعد غياب 12 عاماً، ولكنه أعلن العودة إلى الاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية بعد الانتهاء من المسلسل.