رحمة رياض بعد تبرؤ شقيقها منها: قهرني ولكن سامحته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023

صرحت رحمة أن شقيقها اعتذر لها بعد الفيديو

مقالات ذات صلة
سميرة عبد العزيز: الممثلات كانوا بيغيروا مني وسامحت محمد رمضان
لأن راحة قدميك تبدأ منها: جوارب رجالية لجميع المناسبات
معلومات عن الشقيقات السبع

علقت الفنانة العراقية رحمة رياض على الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي يظهر فيها شقيقها، أحمد رياض، وهو يتبرأ منها، حيث قالت: "أعذره لأنه يعيش في مجتمع صعب، ولأني أعلن مدى صدق اعتذاره، وأعلم وأقدر الظروف المجتمع الذي يعيش فيه".

وتابعت رحمة رياض: "المجتمع ظل ينتقد ويعاير الأشخاص بأقاربهم، وفي العراق مجتمعنا يرفض حرية المرأة"، وأوضحت رحمة أن الفيديو الذي نشره وهو يتبرأ منها كان مستفزاً جدًا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت الفنانة رحمة قائلة: "في البداية شعرت بالقهر والجرح والحزن لحديثه عني بهذا الشكل، ولكن في الوقت نفسه كنت أقول مهما حدث هو أخويا وسندي، وعندما أحتاجه سيقف بجانبي".

وأوضحت رحمة أنها سامحت شقيقها، حيث قالت: "من كل قلبي غفرت له وسامحته لأني أعلم بصدق اعتذاره لي، وأعلم ضغط المجتمع الذي ينتقد ويعاير الآخرين بأقاربهم".

اقرأ أيضًا: رحمة رياض ترفض قراءة رسالة من والدها وتكشف السبب

من هي الفنانة رحمة رياض؟

في فنانة عراقية لمع اسمها في عالم الغناء في الوطن العربي وفي الخليج بشكل خاص، واستطاعت بفضل صوتها أن تحقق نجاحًا كبيرًا وملايين المشاهدات على اليوتيوب، وتثبت موهبتها.

ولدت رحمة في عام 1987، ووالدها هو المغني العراقي عبد الرضا مزهر المعروف فنيا باسم رياض أحمد، وقد بدأت رحمة الغناء عام 2004 من خلال برنامج سوبر ستار، وكانت وقتها في السابعة عشر من عمرها.

بعدها شاركت في مسابقة نجم الخليج، وشجعتها والدتها، ولكنها لم تفز في البرنامج رغم أنها وصلت إلى المرحلة النهائية، ولكن بعد انتهاء البرنامج تعاونت مع الفنان العراقي هيثم يوسف وقدمت أغنية "رحموني" وأهدتها إلى الشعب العراقي.

جاءت انطلاقتها الحقيقية عام 2010 حينما شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" وحصلت من خلاله على شهرة كبيرة، وقدمت ألوان غنائية مختلفة، ولم تفز باللقب لم احتلت المركز الثاني، واحتل المغني السوري ناصيف زيتون المركز الأول.

بعد البرنامج أصدرت رحمة أغنية باللهجة اللبنانية اسمها "خلصنا" وبعدها غنت في كأس آسيا، وواصلت تقديم الأغنيات، وفي عام 2018 حققت شهرة وجماهيرية واسعة بفضل أغنية "وعد مني" التي حققت ملايين المشاهدات، لتصبح رحمة واحدة من نجوم الصف الأول في مجال الغناء.

تزوجت رحمة من الممثل العراقي الأمريكي ألكسندر علوم عام 2021 في حفل زواج بسيط حضره الأهل والمقربون فقط.

اقرأ أيضًا:  رحمة رياض تريند بسبب غيرتها على زوجها ألكسندر علوم

آخر أعمال رحمة رياض

أطلت الفنانة العراقية رحمة رياض مؤخرًا بشارة مسلسل "النار بالنار" بأغنية "بدل ماضي" التي غنتها باللهجة اللبنانية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولة عابد فهد، وكاريس بشار، وجورج خبار.

 وبعدها قدمت أغنية باللهجة الخليجية اسمها "ها خويا" التي تخطت الـ10 ملايين مشاهدة على قناتها على اليوتيوب في أقل من شهر، والأغنية من ألحان فاضل عواد، وتوزيع موسيقي محب الراوي، وكلماتها مأخوذة من فلكلور شعبي عراقي.

اقرأ أيضًا: حقيقة فقدان النجمة رحمة رياض لجنينها