رحمة رياض تريند بسبب غيرتها على زوجها ألكسندر علوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
رحمة رياض تريند بسبب غيرتها على زوجها ألكسندر علوم

ظهرت النجمة العراقية رحمة رياض كتريند على مؤشرات محركات البحث المختلفة وذلك بعد حلولها كضيفة هي وزوجها الفنان ألكسندر علوم في برنامج "ليالي رمضان" والذي يقدم على قناة MBC1.

واستضافت الفنانة إلهام علي وزوجها الفنان خالد صقر، رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم في ليلة رمضانية على قناة MBC1 للحديث عن الكثير من المواضيع ومنها الغيرة.

وأوضح الفنان ألكسندر علوم أن غيرة رحمة رياض عليه تسببت له في الكثير من الورطات وذلك بسبب بعض المشاهد الرومانسية التي يقدمها في أعماله خاصة وأنه يكون لها ردة فعل بعد رؤية هذه المشاهد.

وقال ألكسندر علوم إن غيرة رحمة رياض عليه تثري علاقتهما وأنه يأخذ الأمور في هذه النقطة على محمل المزاح، خاصة وأن الأمر قد يصل في بعض الأحيان إلى شده من شعره أو ضربه على يده لأنها تكون غاضبة وتشعر بأن المشاعر في المشاهد الرومانسية حقيقية وليست تمثيل.

وكشف علوم أنه يحاول في هذه الأثناء تهدئة رحمة رياض بشتى الطرق دون أي محاولة لاستفزازها خاصة وأنه يكون سعيد بغيرتها عليه.

ومن جانبها، ترى رحمة رياض أنها رومانسية ولكن ألكسندر علوم "أشطر منها"، وأوضح أن "الرجال أشطر في التعبير والكلام".

ورد ألكسندر علوم مازحاً بأنه الرجال يعبرون بالكلام ولكنهم يحولون ذلك إلى أفعال كذلك أيضاً.

فيما أشار ألكسندر علوم إلى أنه يحافظ على عاداته في شهر رمضان سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو عند وجوده في البلاد العربية.

وأردف الفنان العراقي "الأمر يعتمد على الإرادة، أقوم بالذهاب إلى الجيم قبل الإفطار بساعة أو يمكن أن أذهب لكي أمارس رياضة الهايكنج وأصعد أحدى الجبال".

فيما كشفت رحمة رياض بطريقة طريفة أنها تكون في حالة إغماء قبل الإفطار، وأنها تستيقظ على الإفطار مع غروب الشمس.

الجدير بالذكر أن ألكسندر علوم يظهر في مسلسل "ألماس مكسور" الذي يذاع على قناة MBC العراق في رمضان، ويقوم بدور طبيب يدعى أحمد تجمعه علاقة رومانسية مع شابة اسمها ريف ويؤدي دورها الفنانة هند نزار.

وتدور أحداث المسلسل حول علاقة الحب بينهما والمواقف الصعبة التي تواجههما من أجل الاستمرار في قصة حبهما مع التغلب على كل هذه الصعوبات.