حقيقة فقدان النجمة رحمة رياض لجنينها

أنباء عن تعرض النجمة العراقية لأزمة صحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
حقيقة فقدان النجمة رحمة رياض لجنينها

انتشرت العديد من الأنباء التي تتحدث عن فقدان الفنانة العراقية رحمة رياض لجنينها خلال الأيام الأخيرة وهو ما جعلها تدخل إلى إحدى المستشفيات لتتلقى العلاج قبل إصابتها بالمضاعفات.

وكشفت التقارير الصحفية الفنية أن النجمة العراقية رحمة رياض تعرضت إلى أزمة صحية أدت إلى فقدان جنينها والتي كانت حامل به في الشهر الرابع.

وأوضحت التقارير أن النجمة العراقية موجودة في إحدى المستشفيات في مدينة اسطنبول بتركيا منذ عدة أيام ولكن برغم كل هذه التقارير فإن رحمة رياض لم تذكر أي شيء يؤكد صحة هذه التقارير.

واكتفت رحمة رياض بالتغريدة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول فيها: "حبايبي شكراً على سؤالكم واهتمامكم، حبيت أطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أتحسن دعواتكم ليا بالشفاء، أحبكم هواي".

وأوضحت التقارير أن النجمة العراقية ستظل في تركيا لعدة أيام إضافية خوفاً من حدوث أي مضاعفات صحية لها بعد هذا الحادث الأليم.

وتنتظر الجماهير العاشقة للنجمة رحمة رياض توضيحات منها حول حالتها الصحية وهل بالفعل فقدت جنينها التي تحمله منذ أربعة أشهر أم لا.

الجدير بالذكر أن رحمة رياض تعتبر من أهم نجوم الفن في الخليج والوطن العربي خلال السنوات الأخيرة وشاركت في حفل كأس العالم 2022 في قطر بجانب مشاركتها كذلك في حفل افتتاح كأس الخليج في نسخته الـ25.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة