HONOR تكشف عن Magic V2 الفريد ونظرتها المستقبلية في معرض IFA 2023

العلامة الرائدة تكشف عن العديد من التطويرات المستقبلية في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 سبتمبر 2023
HONOR تكشف عن Magic V2 الفريد ونظرتها المستقبلية في معرض IFA 2023

خطفت علامة HONOR الرائدة في مجال التكنولوجيا عن هاتفها الجديد Magic V2 وذلك بجانب تسليطها للضوء على مستقبل الهواتف الذكية خلال مؤتمر  IFA 2023 في برلين.  

وأبدت علامة HONOR عن التزامها بتعزيز انتشار الهواتف الذكية القابلة للطي، وأكدت على ذلك من خلال كشفها عن هاتف Magic V2، وهو الهاتف القابل للطي الأنحف والأخف من HONOR.

كما كشفت العلامة أيضًا عن HONOR V Purse، وهو مفهوم جديد يعيد تصوير الهاتف الذكي القابل للطي على شكل حقيبة يد عصرية يمكن ارتداؤها، وتوفر إمكانيات لا حصر لها فيما يتعلق بالأناقة والتعبير عن الذات.

HONOR تكشف عن Magic V2 الفريد ونظرتها المستقبلية في معرض IFA 2023

وأكدت علامة HONOR أنها في صدد تقديم هواتف ذكية قابلة للطي متطورة للغاية، وذلك من خلال التحسينات الملحوظة في التصميم والوظائف والمتانة.

وأضاف أنه من خلال مفهوم "من الهاتف إلى المحفظة" الذي تم تقديمه من خلال HONOR V Purse، يتم استكشاف حلول مستدامة تستفيد من التكنولوجيا القابلة للطي الجديدة، بهدف تمكين الإبداع وتشكيل نمط حياة جديد للمستقبل، بجانب تمثيله لفئة جديدة تمامًا من السلع الاستهلاكية العصرية ويتيح فرصًا غير محدودة للتعبير عن الذات.

HONOR تكشف عن Magic V2 الفريد ونظرتها المستقبلية في معرض IFA 2023

مواصفات HONOR V Purse الفريدة في معرض IFA 2023

ويأتي HONOR V Purse بسمك أقل من 9 ملم عند الطي، مما يجعله أنحف من بعض الهواتف الرائدة في السوق، ويتيح حمله بسهولة.

ويتحوّل تصميم الهاتف الذكي القابل للطي بسلاسة إلى قطعة فنية أيقونية في عالم الموضة، حيث يحتوي على سلسلة من شاشات العرض القابلة للتخصيص (AODs) التي تشبه تصميم حقيبة اليد، بما في ذلك عناصر التصميم مثل السلاسل والريش التي تتفاعل مع الهاتف أثناء الحركة.

HONOR تكشف عن Magic V2 الفريد ونظرتها المستقبلية في معرض IFA 2023

كما يتوافق الهاتف مع مجموعة متنوعة من الأشرطة والسلاسل القابلة للتبديل التي يمكن تركيبها على المفصلة، مما يتيح حمله بشكل سهل على الكتف كحقيبة يد عادية.

وتم تصميم HONOR V Purse بمراعاة الاستدامة، وتعبّر عن التزام HONOR تجاه البيئة، حيث تحتوي على مواد مستدامة مثل الجلد النباتي للأحزمة.

يمكن تنسيق شاشات العرض القابلة للتخصيص (AODs) مع أي إطلالة، مما يسمح بإمكانيات غير محدودة للتصميم والتعبير عن الذات في عالم الموضة.

هاتف HONOR Magic V2 في معرض IFA 2023

كما عرضت العلامة هاتف HONOR Magic V2 القابل للطي لأول مرة أثناء معرض IFA 2023، وهو يمثل رؤية HONOR المثالية للهواتف الذكية القابلة للطي. يتميز الهاتف بتحسينات كبيرة في التصميم والبطارية وشاشة العرض وتجربة المستخدم، ويعيد تحديد معايير الصناعة.

ويعتبر HONOR Magic V2 أخف وأنحف هاتف ذكي قابل للطي تم إطلاقه من قبل HONOR حتى الآن، حيث يزن فقط 231 جرامًا ويبلغ سمكه 9.9 ملم عند طيه.

HONOR تكشف عن Magic V2 الفريد ونظرتها المستقبلية في معرض IFA 2023

ويتميز الهاتف ببطارية مزدوجة جديدة مصنوعة من السيليكون والكربون بسمك متوسط يبلغ 2.72 ملم فقط، مما يوفر سعة عالية تصل إلى 5000 مللي أمبير في هيكل الهاتف الرفيع والخفيف والقابل للطي.

ويتميز HONOR Magic V2 أيضًا بمفصلة تيتانيوم خفيفة الوزن وفولاذ خاص بعلامة HONOR، مما يوفر المزيد من القوة والمتانة للمفصلة.

وحصل الهاتف أيضًا على شهادة المتانة من علامة SGS الرائدة في مجال الاختبارات والفحوصات والشهادات، بفضل قدرة المفصلة على تحمل أكثر من 400000 طيه، مما يعني أنه يمكن استخدامه لمدة تصل إلى عشر سنوات عند طيه 100 مرة يوميًا.

HONOR تكشف عن Magic V2 الفريد ونظرتها المستقبلية في معرض IFA 2023

ويأتي هاتف HONOR Magic V2 بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية تشمل كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تيليفوتو بدقة 20 ميجابكسل.

كما يتميز بإعداد كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل. يدعم الهاتف أيضًا تقنية التعتيم PWM بتردد 3840 هرتز لتقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام الطويل. يتيح HONOR Magic V2 التجارب التفاعلية الجديدة ويدعم أيضًا التجارب المتحركة الأخرى مثل الاجتماعات والترفيه.

ويدعم الهاتف لأول مرة على الإطلاق خاصية Parallel Space التي تسمح بتخزين البيانات المتعلقة بالعمل والبيانات الشخصية بشكل منفصل وعزل البيانات بشكل آمن، وتشغيل التطبيقات ذات المساحة المزدوجة بشكل مستقل بالتوازي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة