Honor تكشف عن سماعات بلوتوث صغيرة بمزايا عديدة

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الصغيرة Honor TiinLab

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 مارس 2024
Honor تكشف عن سماعات بلوتوث صغيرة بمزايا عديدة

كشفت شركة Honor مؤخراً عن سماعاتها اللاسلكية الصغيرة الجديدة TiinLab، التي تحمل مواصفات متطورة، ومزودة بتقنيات حديثة، مما يجعلها من بين أفضل سماعات البلوتوث الموجودة حالياً في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الصغيرة Honor TiinLab

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات Honor TiinLab مقاومة للماء وفق معيار IP54، كما أنها مقاومة للعرق أيضاً، مما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

وتنتمي هذه السماعات إلى فئة Open-Back Buds، وهو ما يعني أن مكبرات الصوت فيها ليست بداخل فتحة الأذن، بل يتم وضع هيكل السماعة قبالة فتحة الأذن، حتى يتمكن المستخدم من سماع الأصوات الخارجية بوضوح، سواء أثناء قيادة السيارة أو خلال إجراء المكالمات، على سبيل المثال.

وأشارت التقارير إلى أن هذه السماعات تسمح للمستخدمين، بالبقاء على دراية بالمحيط الخارجي من حولهم، دون عزل تام، وهو ما يمنحهم شعوراً أكثر بالراحة، إلى جانب توفير تجربة استماع طبيعية.

ويبلغ وزن كل سماعة منها حوالي 6.8 غراماً فقط، فيما يصل الوزن الإجمالي مع علبة الشحن الخارجية، إلى نحو 132 غراماً.

وتم تجهيز سماعات TiinLab بمكبرات صوت ذات أداء متميز، وميكرفون مزدوج، والذي يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتقليل الضوضاء، من أجل إجراء مكالمات واضحة، إلى جانب أنها تدعم ترميزات الصوت المتقدمة، لضمان الحصول على صوت عالي الجودة.

وقالت Honor إن سماعاتها اللاسلكية الجديدة يمكنها العمل لمدة 10 ساعات متواصلة، حيث أنها مزودة ببطارية داخلية قوية، إلى جانب أنه يمكن شحنها عبر علبة الشحن الخارجية، لتعمل لمدة 40 ساعة.

كما أن هذه السماعات تدعم تقنيات Bluetooth 5.3، لتوفير اتصال سريع ومستقر مع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية، فيما يمكن التحكم بها وإعداداتها من خلال تطبيق Honor Smart Space.

جدير بالذكر أن سماعات Honor TinLab تتوفر بلونين، هما: الأسود والذهبي، حيث من المقرر طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 100 دولار أمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة