OPPO تطلق سلسلة هواتفها Reno3 بمزايا تصوير احترافية في الشرق الأوسط

لوضوح فائق في كل لقطة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 مايو 2020
OPPO تطلق سلسلة هواتفها Reno3 بمزايا تصوير احترافية في الشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
سعر ومواصفات هاتف غالاكسي إس 20 إف إي في الإمارات
أوبو تُطلق سلسلة هواتف رينو4 والسماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51
مفاجأة آبل الجديدة: أصغر هاتف آيفون على الإطلاق

•    الإصدار الاحترافي OPPO Reno3 Pro مزود بكاميرا تقريب خلفية بدقة 64 ميغابكسل وأمامية مزدوجة بدقة 44 ميغابكسل 
•    الهاتف الجديد يعتمد الإصدار الأحدث من نظام التشغيل ColorOS 7 ومتاح للطلب المسبق في الإمارات خلال الفترة 19 – 25 مارس ابتداء من 1,899 درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 18 مارس 2020: أعلنت OPPO، علامة تكنولوجيا الهواتف المحمولة الرائدة عالمياً، عن إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno3 في منطقة الشرق الأوسط، وذلك لتمكين مستخدميه من التقاط صور فائقة الوضوح تغطي مختلف أنشطتهم اليومية في كافة الظروف. ويأتي الإصدار الاحترافي OPPO Reno3 Pro مزوداً بنظام التشغيل ColorOS 7.1 القائم على نظام أندوريد 10، وكاميرا تقريب رقمية بدقة 64 ميغابكسل قادرة على تقريب الأجسام حتى 20 مرة، بالإضافة إلى خاصية تصوير الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video 2.0، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 44 ميغابكسل لالتقاط صور السيلفي الليلية بوضوح منقطع النظير. وتمثل سلسلة هواتف OPPO Reno3 إنجازاً جديداً في المسيرة الناجحة التي تقودها الشركة لتزويد عملائها بأحدث التقنيات في عالم التصوير والهواتف الذكية.
وبهذه المناسبة، قال إيثان تشيوي، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا إطلاق أحدث إبداعات سلسلة Reno في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتضمن تقنيات تصوير وأساليب تصميم متطورة تجعلها متفوقة للغاية بين الهواتف الذكية المصممة لمحبي التصوير. وكلنا ثقة بأن هواتف Reno3 ستضيف قصة نجاح جديدة لسلسلة Reno عبر منح مستخدميها تجربة فريدة، وإرساء معايير جديدة لتكنولوجيا الهواتف الذكية، بما يرسخ حضورنا القوي في أسواق المنطقة".

OPPO تطلق سلسلة هواتفها Reno3 بمزايا تصوير احترافية
وقد تم تزويد هواتف Reno3 بالجيل الأحدث من شرائح المعالجة Helio P التي تنتجها شركة MediaTek. وبهذا الخصوص، أوضح الدكتور ينشي لي، المدير العام المساعد لوحدة الأعمال اللاسلكية في شركة MediaTek: "تستخدم هواتف Reno 3 Pro شريحة Helio P95، وهي الأحدث من MediaTek، مع أقوى معالج للذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية الداعمة لتقنية 4G. وتوفر هذه السلسلة تجارب تصوير استثنائية بفضل الكاميرات المعززة بمزايا الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك التقاط صور البورتريه المحسّنة، وميزة التعرف على الوجه بشكل سريع وآمن، وتتبع حركة الجسد بالكامل. وتعتمد شريحة المعالجة Helio P95 تقنية الألعاب المتطورة HyperEngine من MediaTek، لتمنح مستخدمي الهواتف الذكية تجربة لعب ممتعة، مع أداء رائع واستجابة حركية سريعة. ومن خلال الجمع المتقن بين تقنياتنا وأجهزة OPPO المبتكرة، نضع في أيدي المستخدمين أرقى التجارب والمزايا التي قد يتوقعونها أو يتطلعون إليها في هواتفهم الذكية".


"وضوح فائق في كل لقطة" مهما بعدت المسافة وخفت الإضاءة وارتعشت يد المصور

بفضل كاميرا التقريب الرباعية الخلفية بدقة 64 ميغابكسل، يلتقط هاتف OPPO Reno3 Pro الاحترافي صوراً فائقة الوضوح في كل الظروف. متخطياً جميع القيود الناجمة عن بعد المسافة وخفوت الإضاءة واهتزاز يد المصور عند التقاط الصور ومقاطع فيديو.
صور واضحة مهما طالت أو قصرت المسافة: تم تزويد الهاتف الذكي الاحترافي Reno3 Pro بكاميرا تقريب رباعية بدقة 64 ميغابكسل، وهي تشتمل على كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 64 ميغابكسل، وأخرى ذات عدسة مقربة "تيليفوتو" بدقة 13 ميغابكسل، وثالثة بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميغابكسل، ورابعة ذات عدسة أحادية اللون بدقة 2 ميغابكسل. وبالتالي، فإن Reno3 Pro قادر على تلبية متطلبات التصوير العادي، والتصوير بزاوية عريضة، والتصوير المقرب رقمياً حتى 20 مرة، مما يضمن للمستخدم التقاط أجمل الصور من مسافات بعيدة. كما تتيح الكاميرا الرئيسية الأمامية بدقتها البالغة 44 ميغابكسل التقاط أدق التفاصيل لتضفي على صور السيلفي مزيداً من العمق والواقعية.
تصوير فائق الوضوح في كافة ظروف الإضاءة: يتيح Reno3 للمستخدمين رؤية الأجسام بوضوح أكبر في الظلام، حيث أضافت OPPO على الكاميرا الأمامية أول خاصية ليلية من نوعها لالتقاط الصور بوضوح وسطوع عاليين في ظروف الإضاءة الخافتة، خاصة وأن صور السيلفي الليلية تلقى رواجاً كبيراً بين الشباب. كما تم تزويد الكاميرا الخلفية بالخاصية الليلية أيضاً لالتقاط الصور في الظلام بسهولة أكبر وجودة أعلى.
تصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية: تم تزويد هاتف Reno3 Pro بالنسخة الأحدث من خاصية تصوير الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video 2.0 مع وضعيتين لتصوير الأحداث الاعتيادية والحماسية. وتدعم تقنية التثبيت الإلكتروني للصورة Electronic Image Stabilization تقييم الموقف الذي يتم تصويره وتتفادى تأثير الاهتزازات بشكل أكبر. وقد فاقت مزايا معالجة الاهتزازات وسلاسة التصوير وجودة الصورة جميع التوقعات، حيث يبلغ معدل تدفق الإطارات 1080 ميغابكسل (60 إطاراً في الثانية) بالنسبة لخاصية تصوير الفيديو فائق الثبات، و1080 ميغابكسل (30 إطاراً في الثانية) بالنسبة لخاصية تصوير الفيديو الاحترافي فائق الثبات.

•	الإصدار الاحترافي OPPO Reno3 Pro مزود بكاميرا تقريب خلفية بدقة 64 ميغابكسل وأمامية مزدوجة بدقة 44 ميغابكسل
أداء مذهل مع مساحة تخزين كبيرة وشحن فائق السرعة

يوفر هاتف Reno3 Pro أعلى مستويات الأداء، حيث تم تزويده بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت و3 فتحات مستقلة للبطاقات. ويتميز الهاتف أيضاً بتقنية الشحن فائق السرعة VOOC Flash Charge 4.0 التي تعتبر الأسرع والأكثر أماناً بين مثيلاتها، وهي تدعم شحن بطارية 4025 ميلي أمبير حتى 50% في غضون 20 دقيقة فقط. وبفضل نظام التشغيل ColorOS 7، تقدم سلسلة هواتف Reno3 أداءً محسناً في الألعاب لتمنح المستخدمين تجربة لعب سلسة وغامرة. علاوةً على ذلك، يوفر الوضع المظلم تجربة قراءة رائعة في جميع الأوقات، بما يساعد المستخدمين على التركيز أكثر والحد من استهلاك البطارية.
وللمرة الأولى في السوق الإماراتية، تستخدم هواتف Reno3 معالج صور الشاشة الحصري Screen Image Engine (OSIE) من OPPO. وتساهم هذه التقنية في تحسين جودة الصور بشكل كبير، فضلاً عن كونها أول برنامج في القطاع لتحسين المؤثرات البصرية في صور مقاطع الفيديو القصيرة. ومن خلال تقنية الصوت فائق الوضوح Dolby Atmos & Hi-Res ، يمكن لمستخدمي هواتف Reno3 الاستمتاع بصوت صافٍ في جميع الأوقات والأماكن.

تصميم خفيف الوزن بلمسات جمالية أنيقة من OPPO 

تم ابتكار سلسلة هواتف Reno3 بالاستناد إلى التصاميم الفريدة لعلامة OPPO، حيث يجمع تصميمها بين خفة الوزن وروعة التكنولوجيا. وتمتاز سلسلة Reno3 بلونين للغطاء الخلفي مستمدين من التدرجات اللونية الطبيعية للسماء، وهما Auroral Blue (الأزرق الشفقي) وMidnight Black و (الأسود الليلي).

الأسعار والتوفر في الأسواق

يمكن للراغبين باقتناء هواتف OPPO Reno3 طلبها مسبقاً من موزعي OPPO المعتمدين في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 19 مارس 2020، أو عبر الإنترنت من الموقع الرسمي للشركة ومن المتاجر الإلكترونية الشريكة "نون" و"أمازون". ويمكن للعملاء استلام أجهزتهم لاحقاً اعتباراً من 26 مارس مع هدايا حصرية تصل قيمتها إلى 499 درهم إماراتي.
ويأتي هاتف OPPO Reno3 Pro مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعتها 256 جيجابايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 44 ميغابكسل مع خاصية التشغيل الليلي الفائق، وشاشة Super AMOLED. وسيكون الجهاز متوفراً في دولة الإمارات اعتباراً من 26 مارس بسعر يبدأ من 1,899 درهم إماراتي.
أما جهاز OPPO Reno3، فيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعتها 128 جيجابايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميغابكسل. وسيتوفر في دولة الإمارات اعتباراً من 26 مارس بسعر يبدأ من 1,399 درهم إماراتي.


هدايا الطلب المسبق:

سيحصل العملاء عند طلب Reno3 Pro مسبقاً على هدية حصرية سماعات OPPO Enco Q1 اللاسلكية العازلة للضجيج. وعند طلبReno3 ، سيحصل العملاء على شاحن سيارة فائق السرعة OPPO VOOC.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا