Realme تجهز لإطلاق ساعة ذكية متطورة بسعر منافس

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا وسعر ساعة Realme Watch 3 الذكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 18 يوليو 2022
Realme تجهز لإطلاق ساعة ذكية متطورة بسعر منافس

كشفت تسريبات تقنية أن شركة Realme تستعد لإطلاق ساعتها الذكية الجديدة Watch 3، والتي يتوقع لها الخبراء أن تكون من بين أفضل الساعات الذكية الصادرة في 2022.

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا وسعر ساعة Realme Watch 3 الذكية

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن ساعة Realme Watch 3 الذكية ستأتي بشاشة لمسية منحنية الحواف مستطيلة الشكل، وستكون مجهزة بنظام Bluetooth 5.2 الحديث، للاقتران لاسلكياً مع الهواتف والأجهزة الذكية.

وأشارت التسريبات إلى أن Watch 3 ستكون أول ساعة من Realme مجهزة بتقنيات لإجراء المكالمات الصوتية عبر الشبكات الخلوية، كما أنها ستأتي ببطارية قوية تبلغ سعتها 340 ميلي أمبير، والتي تكفيها للعمل لمدة أسبوع تقريباً باستخدام شحنة واحدة.

وأضافت أن الساعة الذكية ستكون مجهزة أيضاً بأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وسيتم الإعلان عنها رسمياً في وقت لاحق من شهر يوليو الجاري، على أن يتم طرحها في الأسواق العالمية بسعر منافس يبلغ 100 دولار تقريباً.

وكانت شركة Realme قد أطلقت مؤخراً ساعتها الذكية TechLife Watch R100، والتي جاءت بأكثر من 100 وضع لأوجه الساعة، مع إطار من الألومنيوم وأحزمة من السيليكون، وتم تزويدها بشاشة مستديرة يبلغ مقاسها 1.32 بوصة، ولها دقة تبلغ 360 × 360 بكسل، وتصل ذروة سطوعها إلى 450 شمعة/ متر تقريباً.

ودعمت Realme ساعتها الذكية بمستشعر تسريع مدمج وخوارزمية فريدة، تقوم بتسجيل بيانات التمارين الرياضية المختلفة، مثل المدة ووضع التمرين والسعرات الحرارية المستهلكة.

وجاءت ساعة TechLife Watch R100 مزودة بأكثر من 100 وضع رياضي، مع عرض تأثيرات التدريب ووقت الاستراحة، مما يسمح لمرتديها بتحديد أهداف أكثر احترافية.

وتضم الساعة العديد من الميزات المتعلقة بالصحة، مثل مراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم، عبر مستشعر معدل ضربات القلب البصري PPG، ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم SpO2، إضافة إلى مراقبة النوم، والتذكير بشرب المياه، ومراقبة الإجهاد عن طريق تقييم تقلب معدل ضربات القلب HRV.

ويستطيع المستخدم الحصول على وضع تشغيل يعمل بالذكاء الاصطناعي، من أجل التعرف التلقائي على حركات الجري والمشي، كما أنه من خلال تطبيق Realme Wear، يمكنه الوصول إلى وجوه الساعة والبيانات الرياضية والبيانات الصحية الخاصة به.

وتدعم ساعة TechLife Watch R100 إجراء مكالمات بلوتوث عبر تقنية Bluetooth v5.2 للاتصال، حيث تأتي مزودة بميكروفون ومكبر صوت عالي الأداء، إلى جانب دعمها الرسائل النصية القصيرة، مع إمكانية تلقي إشعارات تطبيقات الطرف الثالث النصية.

كما تتميز ساعة Realme الذكية بأنها مقاومة للماء والغبار بشهادة IP68، وهي تحتوي على بطارية قوية تبلغ سعتها 380 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر وقت تشغيل يصل إلى 7 أيام، مع إمكانية شحنها بنسبة 100% في غضون ساعتين فقط.

ومن ضمن الميزات الأخرى التي توفرها الساعة الذكية الجديدة، إمكانية التحكم في الموسيقى والكاميرا جنباً إلى جنب مع لوحة الاتصال، والتذكير بالحدث، والتنبيه وساعة الإيقاف والمؤقت وتوقعات الطقس، إضافة إلى إمكانية العثور على الهاتف والتدريب على التنفس.

هذا، وتتوفر ساعة TechLife Watch R100 الذكية الجديدة من Realme بلونين هما، الأسود والرمادي، وقد تم طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 45 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة