OnePlus تجهز لإطلاق ساعة ذكية بمواصفات رائعة وسعر منافس

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة OnePlus Nord Watch

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 15 أغسطس 2022
OnePlus تجهز لإطلاق ساعة ذكية بمواصفات رائعة وسعر منافس

تستعد شركة OnePlus لطرح ساعة ذكية جديدة، والتي يتوقع لها الخبراء أن تحقق مبيعات مرتفعة، وتكون من بين أفضل الساعات الذكية الصادرة في 2022.

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة OnePlus Nord Watch

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن الساعة الذكية الجديدة OnePlus Nord Watch ستأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار، ومحمي بزجاج مضاد للصدمات والخدوش، وستكون مزودة بشاشة لمسية مستطيلة الشكل منحنية الحواف، والتي يبلغ مقاسها 1.31 بوصة.

ومن المتوقع أن تدعم OnePlus ساعتها الجديد بمعالج قوي من نوع Exynos 9110، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali T733، بالإضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 16 غيغابايت.

وستملك الساعة الذكية القدرة على العمل مع الهواتف والأجهزة الذكية المزودة بنظامي أندرويد وآي أو إس ، كما أنها ستتمكن من الاقتران مع أحدث شبكات الإنترنت اللاسلكية.

وستكون ساعة OnePlus Nord Watch مزودة بمستشعر لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وتطبيقات حديثة لمراقبة النشاط البدني للمستخدم، إضافة إلى مكبرات صوت ومايكروفونات للرد على المكالمات الهاتفية.

وإلى جانب ما سبق، فقد أشارت التسريبات إلى أن هذه الساعة ستكون مزودة أيضاً بأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، ونظام لتحديد موقعها في حال فقدانها.

وأضافت أن الساعة الذكية OnePlus Nord Watch ستتوفر بـ 3 ألوان أساسية، هي: الأسود، الأبيض، الذهبي، وسيتم طرحها في الأسواق العالمية بسعر منافس سيبلغ حوالي 115 دولاراً أمريكياً.

وكانت شركة OnePlus قد أعلنت مؤخراً عن هاتفها الذكي الجديد Nord N20 SE، والذي يأتي بتقنيات حديثة ومزايا عديدة، تؤهله لأن يكون من ضمن أفضل الهواتف الذكية الصادرة هذا العام.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف OnePlus Nord N20 SE يحمل هيكلاً مصنوعاً من المعدن والبلاستيك والزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، كما أنه محمي من الماء والغبار، حيث تبلغ أبعاد الجهاز 159.9/73.2/7.5 ملم، فيما يبلغ وزنه حوالي 173 غراماً.

ويحمل الهاتف الجديد شاشة متطورة من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 6.43 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1080 بكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى نحو 409 شمعة/م تقريباً.

ودعمت OnePlus هاتفها الذكي بنظام تشغيل Android 11 قابل للتحديث مع واجهات OxygenOS 11، وزودته بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 695 5G، ومعالج رسوميات حديث من نوع Adreno 619، بالإضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف الذكي الجديد يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 64+2+2 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وتم تجهيز هاتف Nord N20 SE بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، كما أنه مزود بماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، بالإضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير، وهي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 33 واطاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة