Realme تطرح هاتفاً جديداً بتقنية شحن فائقة السرعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 25 أبريل 2022
Realme تطرح هاتفاً جديداً بتقنية شحن فائقة السرعة

كشفت شركة Realme لصناعة الهواتف الذكية، عن مواصفات هاتفها القادم Realme GT Neo3، والذي سيأتي بمواصفات مبتكرة، وأبرزها تقنية الشحن فائقة السرعة لبطاريته.

هاتف جديد من Realme بمواصفات متطورة وتقنية شحن فائقة السرعة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهاتف الجديد سيأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار، وسيكون مدعماً بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 888، والذي سيضمن له أداء ممتازاً، إلى جانب أنه يحتوي على ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت.

وسيحمل هاتف Realme GT Neo3 شاشة من نوع Super AMOLED يبلغ مقاسها 6.62 بوصة، وتصل دقة عرضها إلى 2400/1080 بكسل، ولها تردد يبلغ 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 398 شمعة/م تقريباً.

وأشارت التقارير إلى أن هاتف Realme الجديد يتميز بشكل أساسي ببطاريته الكبيرة التي تبلغ سعتها 5000 ميللي أمبير، وبأنها مجهزة بتقنية الشحن فائق السرعة، حيث يمكن شحن نصف سعتها في نحو 5 دقائق تقريباً.

أما بالنسبة للتصوير، فأشارت التقارير أن الكاميرا الأساسية للهاتف فهي ثلاثية العدسة بدقة (64+8+2) ميغابكسل، إحداها خاصة لتصوير الماكرو وأخرى للتصوير العريض، أما الكاميرا الأمامية، فتبلغ دقتها 16 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وإلى جانب ما سبق، فإن هاتف Realme GT Neo3 تم تزويده أيضاً بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، بالإضافة إلى منفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وكانت شركة Realme قد كشفت مؤخراً عن أحدث هواتفها الذكية، والذي يحمل اسمه +Realme 9 Pro، والذي يدعم كذلك تقنيات 5G أو الجيل الخامس من الاتصالات. ووفقاً لما أوضحته تقارير تقنية، فإن الهاتف الجديد يحمل شاشة من نوع Super AMOLED، يبلغ مقاسها 6.43 إنش، وتبلغ دقتها 2400/1080 بيكسل، ولها تردد 90 هيرتزاً، بينما يصل معدل سطوعها إلى 409 شمعة/م تقريباً.

وجاء هاتف +Realme 9 Pro مدعوماً بمعالج متطور من نوع MediaTek Dimensity 920 5G، ومعالج رسوميات من نوع Mali-G68 MC4، بالإضافة إلى بطارية تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 33 واط.

كما زودت شركة Realme هاتفها الجديد بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت، وذواكر داخلية في سعتين: 128 و256 غيغابايت، إلى جانب أنها دعمته بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شريحة NFC للدفع الإلكتروني، وماسح لبصمات الأصابع.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف الجديد +Realme 9 Pro يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (50+8+2) ميغابيكسل، فيما جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل، والتي تدعم تقنيات التعرف على الوجوه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة