Acer تعلن عن حواسب محمولة بتقنيات قوية ومواصفات فائقة

تعرفوا على مواصفات وإمكانات حواسب Chromebook المحمولة الجديدة من Acer

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
Acer تعلن عن حواسب محمولة بتقنيات قوية ومواصفات فائقة

أعلنت شركة Acer عن مجموعة جديدة من حواسب Chromebook، التي تحمل مواصفات فائقة، ومزودة بتقنيات قوية، مما يجعلها من أفضل الحواسب المحمولة في السوق.

تعرفوا على مواصفات وإمكانات حواسب Chromebook المحمولة الجديدة من Acer

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه من أهم الأجهزة في هذه المجموعة الجديدة، هي حواسب Chromebook Plus 515، التي جاءت بهياكل ذات تصميم أنيق، ومزودة بشاشات متطورة من نوع IPS التي يمكن التحكم بها باللمس، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 15.6 بوصة، ولها دقة Full HD.

وتمتاز هذه الأجهزة عن حواسب Chromebook السابقة، بأنها مدعمة بمعالجات Intel القوية، حيث قامت Acer بتزويدها بشرائح Intel Core i3 من الجيل الثاني 12 والأجيال الأحدث.

وتم تجهيز حواسب Chromebook Plus 515 بذواكر وصول عشوائي، والتي تبدأ سعاتها من 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية من نوع SSD، والتي تبدأ بسعات من 128 غيغابايت.

وتضم هذه الأجهزة كاميرات عالية الدقة لمكالمات الفيديو، والتي تعمل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي، إلى جانب أنها مدعمة بميزات تساعد على جعل خلفية الصورة ضبابية أثناء إجراء المكالمات.

وأشارت التقارير إلى أن حواسب Acer الجديدة مزودة بميزات تساعد المستخدم على التحكم وتعديل الصور بطرق متنوعة، كما أنها تعمل مع تقنيات Google Drive لتخزين البيانات عبر الخدمات السحابية، إلى جانب أنها تحتوي على بطاريات قوية تكفيها لتعمل لأكثر من 8 ساعات.

هذا، ومن المقرر أن يتم طرح حواسب Chromebook Plus 515 في الأسواق العالمية، بأسعار تتراوح ما بين 399- 800 دولار، حيث تختلف التكلفة اعتماداً على المكونات الأساسية الموجودة في الجهاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة