«المغرب رفع رأس العرب» الشيخ محمد بن راشد يحتفل بأسود الأطلس

المغرب تستعد لمواجهة كرواتيا لتحديد صاحب المركز الثالث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
«المغرب رفع رأس العرب» الشيخ محمد بن راشد يحتفل بأسود الأطلس

غرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، فخراً بأداء منتخب المغرب على الرغم من هزيمته أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 في قطر.

المغرب رفع رأس العرب

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»: «فخورين بالأسود، فخورين بالأداء، فخورين بالروح، فخورين بالوصول، المغرب رفع رأس العرب في المحفل العالمي الرياضي الأكبر، شكراً أسود الأطلس».

بينما غرد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي: «شكراً لنجوم المنتخب المغربي، شرفتم العرب بهذا الأداء الكروي الاستثنائي في مونديال قطر 2022 وحققتم الفخر لكل عربي يعرف أنه لا مستحيل مع الهمة والطموح، القادم إن شاء الله أفضل لشبابنا العربي في كل مكان».

المغرب تواجه كرواتيا

وفي صعيد متصل، من المقرر أن يواجه منتخب المغرب منتخب كرواتيا، يوم السبت المقبل، من أجل تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال قطر 2022.

وبهذا يكون أسود الأطلس استطاعوا أن يحققوا إنجاز جديد للعرب وأفريقيا بالتأهل إلى الدور نصف النهائي في تاريخ كأس العالم وكذلك التأهل إلى مباراة الفيصل لتحديد المركز الثالث في هذه البطولة.

فرنسا تواجه الأرجنتين

ومن المقرر أن تواجه الديوك راقصي التانجو يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب استاد لوسيل القطري، في مواجهة نارية بين حامل اللقب الأخير.

يشار إلى أن يأتي صعود منتخب فرنسا لنهائي كأس العالم هو المرة الثانية على التوالي بعدما حصد لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم في 2018 والتي عقدت في روسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة