نجم المغرب: أسود الأطلس في المونديال لكتابة التاريخ

نجم المنتخب المغربي يؤكد الرغبة في مواصلة الرحلة بكأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
نجم المغرب: أسود الأطلس في المونديال لكتابة التاريخ

يثق يحيى عطية الله نجم المنتخب المغربي في قدرة منتخب بلاده على مواصلة المشوار في كأس العالم 2022 عند مواجهة المنتخب الإسباني في دور الـ16 من المونديال.

وقال عطية الله في تصريحات لموقع الاتحاد المغربي لكرة القدم الرسمي إن أسود الأطلس استحقوا التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم في ظل المستويات الجيدة التي قدمها بدور المجموعات.

وأضاف عطية الله أن المنتخب المغربي جاهز لمواجهة جميع المنافسين خاصة وأن منتخب بلاده يعتبر من أفضل المنتخبات التي قدمت مستويات في كأس العالم 2022 بقطر.

وأشار نجم المنتخب المغربي إلى أن الجميع في الفريق يعرف بأن مواجهة إسبانيا لن تكون سهلة ولكن المغرب سيدافع عن حظوظه في هذه المباراة وجميع اللاعبين سيركزون لكي يكونوا في أفضل مستوياتهم.

وأردف نجم المنتخب المغربي أن جماهير أسود الأطلس شغوفة بكرة القدم وتنتظر نتائج إيجابية في المباراة ولذلك فإن الطموح لا يتوقف في ظل الرغبة لاستمرار المشوار في كأس العالم 2022 بقطر.

فيما وجه عطية الله الشكر للجماهير المغربية وكذلك جماهير الدول العربية والإفريقية التي ساندت المنتخب المغربي في كأس العالم منذ بداية مشواره وحتى الآن.

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى دور الـ16 بعدما احتل صدارة مجموعة صعبة تضم منتخبات قوية مثل كرواتيا وبلجيكا بالإضافة إلى المنتخب الكندي.

فيما جاء المنتخب الإسباني في المركز الثاني في مجموعته والتي تصدرها المنتخب الياباني بعد تحقيقه للمفاجأة وانتصاره على اللاروخا والمنتخب الألماني.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة