آيفون 7 يدفع شاباً لنبش أحد القبور!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
آيفون 7 يدفع شاباً لنبش أحد القبور!

وقائع متعددة تم تسجيلها من قبل لمحاولة أشخاص نبش القبور لأسباب متعددة، فهناك الكثير من اللصوص الذين يقدمون على ذلك لسرقة الأكفان أو الأسنان الذهبية من أفواه بعض الجثث التي تعود لأثرياء.

ولكن هذه الواقعة، تستحق أن يطلق عليها لقب الأغرب بالفعل، فقد حاول أحد الشباب السعوديين، نبش قبر خاله للبحث عن هاتف «آيفون 7»، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام السعودية.

وفقد الشاب هاتفه الجديد، ولم يعثر عليه وتذكر أن الهاتف كان بحوزته حين كان يشارك في إنزال جثمان خاله داخل القبر، وعلى الفور توجه الشاب للبحث عن هاتفه بجوار جثمان خاله.

وقام الشاب الذي يسكن في إحدى بلدات محافظة الرس في القصيم بالمملكة العربية السعودية، بالذهاب للمقابر في محاولة منه للعثور على الهاتف، وشرع في نبش قبر الخال، ولكن حارس المقبرة منعه من إكمال عملية البحث عن الهاتف الثمين.

وقال حبيب الرحمن، حارس المقبرة: "شاهدت شابا يقوم بنبش أحد القبور وعند سؤاله أكد أن القبر يعود لخاله الذي توفي منذ يومين وأنه يبحث عن جهاز هاتفه من طراز «آيفون 7» والذي سقط منه أثناء عملية الدفن، إلا أنني منعته من إكمال هذا الأمر وطالبته باستشارة رجال الدين في الأمر، قبل السماح له بفعله".

وأضاف لاحارس "عاصرت من قبل عدة عمليات لنبش القبور وكانت في العادة من أجل البحث عن أغراض خاصة فقدت أثناء عملية الدفن، أو لاستعادة الخواتم أو أسنان ذهبية من المتوفى أو أوراق مهمة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة