لن يدفع في 8 أكتوبر أو يقسط.."كهربا" يحصل على فرصة لسداد غرامة الزمالك

محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، حصل على فرصة أخرى لسداد الغرامة الموقعة عليه من "الفيفا" لصالح نادي الزمالك.

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
لن يدفع في 8 أكتوبر أو يقسط.."كهربا" يحصل على فرصة لسداد غرامة الزمالك

قالت تقارير صحفية مصرية، إن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، حصل على فرصة أخرى لسداد الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لصالح نادي الزمالك.

وأوضحت التقارير، أن "كهربا" ليس مطالبا بدفع الغرامة التي تصل قيمتها إلى 2.5 مليون دولار يوم 8 أكتوبر الجاري.

وتابعت التقارير الصحفية: "يوم 8 أكتوبر ليس الموعد النهائي لسداد الغرامة المالية الموقعة على كهربا لصالح نادي الزمالك".

وقالت التقارير، إن "كهربا" حصل على مهلة لمدة شهرين لسداد الغرامة المالية تبدأ من يوم تسلمه لحيثيات الحكم.

وأضافت التقارير الصحفية: "كهربا تسلم حيثيات الحكم قبل 3 أسابيع فقط، أي أن اللاعب يمتلك مهلة تصل إلى 5 أسابيع من أجل سداد الغرامة المالية أو الاستئناف مجددا على الحكم".

وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قرارا بمنح "كهربا" مهلة لمدة شهرين لسداد الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك، وكان القرار بتاريخ 7 أغسطس الماضي، ولكن يتم احتساب المهلة من تاريخ إخطار اللاعب بحيثيات الحكم وهو ما حدث قبل نحو 3 أسابيع.

إجراءات تصعيدية من الزمالك ضد "كهربا"

رفض نادي الزمالك الموافقة على تقسيط الغرامة المالية الموقعة على لاعبه السابق محمود عبد المنعم "كهربا"، والتي حصل عليها النادي بعد قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد.

كما أعلن نادي الزمالك عن اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد "كهربا" من أجل الحصول على قيمة الغرامة المالية التي لم يسددها اللاعب حتى الآن.

وأكد أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي لنادي الزمالك، أن الزمالك سوف يبدأ إجراءاته القانونية ضد "كهربا" والتي تتضمن القيام بعمل أمر أداء ضد اللاعب بناء على الحكم الصادر لصالح الزمالك من "الفيفا".

وأضاف المدير المالي لنادي الزمالك: "بعد القيام بأمر الأداء سوف نتقدم بطلب للحجز على أرصدة كهربا في البنوك بالإضافة إلى الحجز على مستحقاته لدى النادي الأهلي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة