باريس سان جيرمان يدفع 150 مليون يورو لتعويض مبابي

النادي الفرنسي يرغب في ضم مهاجم مميز تخوفاً من رحيل مبابي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يدفع 150 مليون يورو لتعويض مبابي

تداولت تقارير صحفية في الساعات الماضية تشير إلى أن نادي ريال مدريد قد توصل إلى اتفاق مع نظيره باريس سان جيرمان على ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووفقًا لتلك التقارير، سينضم مبابي إلى ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو بالإضافة إلى 50 مليونًا كإضافات، وذلك بعد أن رفض اللاعب تجديد العقد مع باريس وانتشار أخبار عن رغبته في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري وعدم الانتظار إلى صيف عام 2024.

ويعد مبابي واحداً من أفضل اللاعبين في العالم ويتميز بمهاراته الفنية العالية وسرعته الفائقة، ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ولكن اللاعب الفرنسي يفضل الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي.

وفي حالة نجاح ريال مدريد في ضم مبابي فإن الفريق الملكي سيكون قد دعم خط هجومه بصفقة ضخمة قد تعوض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه في عام 2018 بجانب رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الجاري.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان بالتقدم بغرض رسمي إلى نادي نابولي الإيطالي لضم مهاجمه، النيجيري فيكتور أوسيمين، بقيمة تصل إلى 150 مليون يورو.

وتبحث إدارة النادي الفرنسي من خلال هذه الخطوة أن تعوض مبابي، خاصة وأن أوسيمين يعد أحد أفضل مهاجمي الدوري الإيطالي حالياً، حيث سجل 26 هدفًا في الموسم الماضي، ويتميز بالسرعة والمهارة والقدرة على تسجيل الأهداف من كافة المواقف.

ومن المثير للاهتمام أن رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، قد بعث رسائل متضاربة حول مستقبل أوسيمين، حيث أكد في بعض التصريحات أن النادي توصل إلى اتفاق شفهي مع المهاجم لتمديد عقده حتى عام 2027، فيما حذر في تصريحات أخرى من إمكانية وصول عرض ضخم للاعب لا يمكن رفضه.

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم مصير النجم مبابي الذي في حالة انضمامه إلى الفريق الملكي سيكون الصفقة الأضخم في الميركاتو الصيفي، فيما قد تتأجل هذه الخطوة إلى صيف عام 2024 في حالة تمسك باريس سان جيرمان باستمرار اللاعب حتى نهاية عقده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة