هل يدفع ريال مدريد 240 مليون يورو للتعاقد مع جود بيلينجهام؟

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع جود بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
هل يدفع ريال مدريد 240 مليون يورو للتعاقد مع جود بيلينجهام؟

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن صفقة تعاقد فريق ريال مدريد الإسباني مع جود بيلينجهام، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، ستكلف الريال نحو 240 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع جود بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن فريق ريال مدريد سيدفع 120 مليون يورو لفريق بروسيا دورتموند مقابل الاستغناء عن نجم منتخب إنجلترا الشاب.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن جود بيلينجهام سيوقع على تعاقد لمدة 6 سنوات مع فريق ريال مدريد حتى صيف عام 2029، وسيحصل على راتب سنوي بقيمة 20 مليون يورو بإجمالي 120 مليوناً تضاف إلى 120 مليون يورو أخرى قيمة الصفقة ليصبح إجمالياً ما سيدفعه الريال للحصول على خدمات النجم صاحب الـ19 عاما 240 مليون يورو.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد أكدت أن فريق ريال مدريد اقترب من التعاقد مع جود بيلينجهام، بعد تراجع فريق ليفربول الإنجليزي عن ضم اللاعب بسبب ارتفاع القيمة المالية للصفقة.

وقالت صحيفة "بيلد" إن جود بيلينجهام رفض عدداً من العروض من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي وتشيلسي في إنجلترا، مفضلا الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وانضم جود بيلينجهام إلى فريق بروسيا دورتموند في عام 2020 قادما من فريق برمنجهام سيتي مقابل 25 مليون يورو، ويمتد تعاقد اللاعب الشاب مع دورتموند حتى صيف عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة