هشام عباس يحتفل بعيد ميلاد ابنه بعد أن أصبح شابا بصورة من الطفولة

شارك الفنان هشام عباس في حفل غنائي لنجوم التسعينات الإسبوع الماضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
هشام عباس يحتفل بعيد ميلاد ابنه بعد أن أصبح شابا بصورة من الطفولة

احتفل الفنان المصري هشام عباس بعيد ميلاد ابنه علي وكتب له رسالة مؤثرة أرفقها بصورة لنجله في مرحلة الطفولة.

ونشر الفنان هشام عباس صورة لنجله "علي" وهو في مرحلة الطفولة ويحمله على ذراعه وأرفق مع الصورة رسالة تهنئة قال له فيها: "عيد ميلاد سعيد يا علي، بارك الله في كل خطوة وكل ابتسامة وكل يوم في حياتك، أحبك يا ابني وأخي وصديقي".

هشام عباس يحتفل بعيد ميلاد ابنه بعد أن أصبح شابا بصورة من الطفولة

وانهالت التهاني من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتهنئة الفنان هشام عباس بعيد ميلاد نجله، وتفاعل مع المنشور الفنان مصطفى قمر الذي كتب له: "ما شاء الله ربنا يحفظهولك يا إتش ويحميه عسل زي أبوه".

آخر أخبار هشام عباس

تألق الفنان هشام عباس الأسبوع الماضي في حفل غنائي ضخم لنجوم التسعينات ضمن مهرجان الفن الجميل بأبو ظبي، وشارك في الحفل أيضا الفنان هاني شاكر والفنان إيهاب توفيق والفنانة سيون، والفنان حميد الشاعري وقدموا مجموعة من أشهر أغانيهم القديمة التي اشتهروا بها لدى جيل التسعينات.

جدير بالذكر أن حفل نجوم التسعينات سبق وأن أقيم في المملكة العربية السعودية تحت شعار "كاسيت 90"، وكان في الحفل إلى جانب هشام عباس كل من سيمون ومحمد محيي وإيهاب توفيق ومصطفى قر وحسام حسني ومحمد الحلو وخالد عجاج.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع أغاني جيل التسعينات، وحقق الحفل وقتها نجاح كبير.

وعلى جانب آخر، كان الفنان هشام عباس واحد من النجوم الذين أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وإدانة العدوان والقصف المستمر وقتل المدنيين والأطفال المستمر على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وكان النجم هشام عباس نشر صورة تحمل علم فلسطين ومكتوب عليها "غزة" وأرفقها بتعليق: "فلسطينية كانت ولم تزلِ، فلسطينيةُ العنينِ والوشمِ، فلسطينيةُ الاسم، فلسطينيةُ الأحلامِ والهمِ، فلسطينيةُ الكلمات والميلاد والصمتِ".

نجوم الفن والتضامن مع غزة

يذكر أن عدداً كبيراً من نجوم الغناء أعلنوا تضامنهم مع أهالي غزة ونشروا صورة علم فلسطين على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبوا رسائل التنديد بالقصف المستمر وقتل الأطفال.

ولم يكتف البعض منهم برسائل الدعم فقط، فاختار عدد منهم التوقف عن تقديم الحفلات الغنائية في ظل الأحداث الجارية ومن هؤلاء النجوم الفنان حسين الجسمي والفنان عمرو دياب والفنان كاظم الساهر والفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد والفنانة روبي.

كما تبرع الفنان عمرو دياب بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر المصري من أجل إغاثة ودعم أهالي غزة. كما أعلن ويجز التبرع من جزء من إيراد حفلاته الغنائية هذه الأيام لصالح غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة