أفضل الأجهزة التكنولوجية لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
أفضل الأجهزة التكنولوجية لعام 2021

قد يكون اختراع أداة أو جهاز جديد أمر مُحبب لنفوسنا جميعاً، فمن شأن هذا أن يجعل الحياة أكثر راحة وسهولة بل ويزيد من مساحات المرح والترفيه، كما يساعدك في تقديم هدية ذكية لأحد أفراد العائلة أو صديق. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على بعض من أفضل أدوات وأجهزة التكنولوجيا لعام 2021.

  • سماعات NOTHING:

هي سماعات أذن لاسلكية جديدة، وتُعتبر من المنتجات الأكثر رواجاً في مجال التكنولوجيا في الوقت الحالي. بدعم من أمثال توني فاضل، الذي اخترع iPod، وكايسي نيستات، أحد مدوني الفيديو المشهورين على موقع يوتيوب. هناك قدر هائل من الضجيج المحيط بهذا المنتج الذي يهدف إلى تقديم أداء صوتي متميز بسعر مناسب.

تتميز السماعات بجودة التصميم وجماله، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الميزات، بما في ذلك المستويات المتغيرة لإلغاء الضوضاء ومقاومة الماء والرذاذ وأدوات التحكم في الإيماءات القابلة للتخصيص على سماعات الأذن نفسها.

  • هاتف سامسونج جالكسي Z فليب 3:

هذا هو أول هاتف قابل للطي قد يستحق المحاولة. كانت التكرارات القليلة الأولى للأجهزة القابلة للطي تشوبها مشكلات الموثوقية والأسعار الضخمة. ومع ذلك، يأتي هذا الهاتف بسعر 949 جنيهاً إسترلينياً، فهو نفس تكلفة أحدث أجهزة Apple أو Google.

Flip3 مع معالج ثماني النواة بالداخل، وذاكرة وصول عشوائي كبيرة وشاشة 120 هرتز. بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء. سيؤدي طي الهاتف إلى تقسيم الشاشة إلى قسمين، بحيث يمكنك، على سبيل المثال، وضع الهاتف على الطاولة لمشاهدة مقاطع الفيديو. هناك أيضاً شاشة صغيرة في الخلف حتى تتمكن من رؤية الإشعارات عندما يكون هاتفك مغلقاً.

  • مكبر صوت محمول سونوس:

مكبر صوت Sonos الجديد يتحدى قيود السماعة الصغيرة. The Roam هو مكبر صوت منزلي خفيف الوزن وصديق للرحلات والانتقال. قابلية Roam الفائقة للحمل وعمر البطارية الذي يبلغ 10 ساعات يهدفان إلى إخراج الموسيقى التصويرية لكل يوم، داخل وخارج المنزل. وستعمل ميزة الضبط التلقائي المدمجة، والتي تتكيف مع نوع المحتوى الصوتي، على تحسين الصوت بناءً على مكان وجودك. بالإضافة إلى مقاومة الغبار والماء.

 OM 5 Smartphone Gimbal Stabilizer DJI:

هو دليل على أن عصا السيلفي لم تموت في عام 2021. OM 5 هو مثبت gimbal الذكي المحمول الجديد، والذي يمكنه رفع مهارات التصوير الفوتوغرافي بهاتفك الذكي إلى أقصى إمكاناتها. بالنسبة للمبتدئين، فهو ببساطة لا يهتز على الإطلاق، وصيغته ActiveTrack 4.0 قادرة على تتبع الكائنات بدقة في الإطار لتركيز عالي الدقة، حتى لو كانت هذه الكائنات تتحرك بسرعة كبيرة.

مرفق مع قضيب تمديد مدمج، OM 5 هو ما تحتاجه للحصول على صورة سيلفي خالية من العيوب أو بث مباشر سلس، كما ستعلمك أي دورة تدريبية على تيك توك أو يوتيوب.

  • سوني HT-A9:

تم تصميم نظام مكبرات الصوت الجديد من سوني لأولئك الذين يرغبون في الحصول على صوت محيط سينمائي منزلي جاد، دون الحاجة إلى إضاعة الوقت والجهد في لف الأسلاك حول غرفة المعيشة الخاصة بك.

  • HT-A9 هو في الأساس مجموعة من أربع مكبرات صوت لاسلكية تتحدث إلى صندوق تحكم متصل مباشرة بالتلفزيون الخاص بك. ما عليك سوى وضع مكبرات الصوت الأربعة حولك، والسماح للإعداد، الذي يُحدد موقع كل سماعة، بالمعايرة لك ولغرفة المعيشة الخاصة بك.

يحتوي كل جهاز على مكبر صوت، ومكبر صوت فرعي ومكبر صوت متطور لتشغيل تجربة Dolby Atmos الكاملة. قم بإقرانها مع تلفزيون Sony وسيستخدم النظام أيضاً مكبرات صوت التلفزيون لديك للإضافة إلى الصوت.

  • ماوس الألعاب Zephyr PRO RGB المقاوم للعرق:

إذا سبق لك أن لعبت لعبة على الإنترنت، سواء كانت Fortnite أو Call Of Duty أو Apex Legends، فستختبر راحة اليد المتعرقة. يحتوي ماوس الألعاب هذا على مروحة صغيرة تنفخ الهواء البارد على راحة يدك من خلال غلافها الخارجي على شكل خلية نحل أثناء اللعب. تستخدم بقية أجهزة الماوس أحدث المستشعرات وأكثرها دقة للحفاظ على حدة إدخالاتك وجفافها.

  • مكبر الصوت اللاسلكي SRS-NB10:

يوفر مكبر الصوت الجديد حول الرقبة من سوني راحة أذنيك ويجلس على كتفيك، ويُطلق الصوت باتجاه أذنيك في شعاع مركّز. يوجد ميكروفون مدمج واتصال Bluetooth، مما يعني أنه يمكنك إجراء مكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى على بعد 30 متراً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا داعي للقلق أيضاً بشأن إزعاج شريكك أو زملائك في المنزل، حيث تدعي شركة Sony أن الزاوية التصاعدية لمكبر الصوت كامل النطاق تعمل على تحسين الصوت لأذنيك فقط.

  • نظارات STORIES الذكية:

تجلب النظارات الذكية من الجيل الأول من Ray-Ban الكثير من المزايا، بما في ذلك فرصة للتمثيل في فيلم الخيال العلمي الواقعي، الذي أخرجه Facebook بشكل مثير للجدل. لديهم كاميرا لالتقاط محتوى منظور الشخص الأول بدقة عالية ولوحة تعمل بلمسة واحدة للتحكم في الموسيقى والكاميرا ومكبرات صوت قريبة من الأذن حتى تتمكن من ترك سماعات الرأس أو الهاتف الذكي في الجيب أثناء الرد على مكالمة.