ألعاب فيسبوك ماسنجر أصبحت متاحة للجميع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2017
ألعاب فيسبوك ماسنجر أصبحت متاحة للجميع

في شهر نوفمبر الماضي أعلن فيسبوك عن منصة الألعاب الخاصة بتطبيق المحادثات الشهير فيسبوك ماسنجر، والتي تحمل اسم Instant Games. وقد اقتصرت هذه المنصة على مجموعة مختارة من المستخدمين نظراً لأن فيسبوك قد أعلن أنها متاحة فقط في نسختها الاختبارية. واليوم أعلن موقع فيسبوك أن منصة ألعاب تطبيق المحادثات ماسنجر، قد أصبحت متاحة بالكامل لكافة مستخدمي التطبيق البالغين 1.2 مليار مستخدم فعال شهرياً.

وكانت قد ضمت منصة ألعاب فيسبوك ماسنجر عند الإعلان عنها لأول مرة مجموعة من الألعاب الكلاسيكية مثل باك مان وجالاجا. كما أعادت المنصة إلى الحياة مجموعة من ألعاب شركة "زينجا" التي عايشت مراحل تطوير موقع فيسبوك على مر تاريخه منذ إنشائه، وقد أعلن موقع فيسبوك أن منصة ألعاب ماسنجر تشمل الآن أكتر من 50 لعبة.

كما أعلن فيسبوك كجزء من التوسع في طرح نصة ألعاب ماسنجر، عن طرح خاصية اللعب بالدور، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة خلال مؤتمر فيسبوك F8 الشهر الماضي، حيث يمكن لمستخدمي المنصة داخل تطبيق ماسنجر دمج بطولات داخلية للألعاب.

وتعد لعبة Words with Friends من شركة زينجا، واحدة من أول الألعاب التي ستحظى بهذه الخاصية الجديدة، حيث ترغب الشركة في إعادة سمعتها الحسنة مرة أخرى بعد أن فشلت في التحول من منصة خاصة بفيسبوك إلى منصة تعمل على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل أندرويد وiOS.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة