استمتع بألعاب فيسبوك بطريقة أسهل من ذي قبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
استمتع بألعاب فيسبوك بطريقة أسهل من ذي قبل

تعد ألعاب فيسبوك الجديدة مثالاً حقيقياً على مشاركة الاستمتاع، والآن أصبح الوصول إلى هذه المتعة أسهل وأكثر يسراً، سواء من فيسبوك ماسنجر أو من صفحة فيسبوك الرئيسية.

فكل ما تحتاجه الآن هو الضغط فقط على اسم اللعبة، فلا حاجة لتحميلها أو لاستخدام تطبيقات مساعدة أو شئ آخر. فالألعاب مبرمجة على أسس لغة HTML5، لذا تعد من ألعاب المتصفحات صغيرة الحجم، وما يساعد على تحميلها بسرعة لا تجعلك تلحظها.

استمتع بألعاب فيسبوك بطريقة أسهل من ذي قبل

يمكنك أيضاً أن تلعب هذه الألعاب وتتشاركها مع أصدقاءك من خلال تطبيق فيسبوك ماسنجر، حيث تظهر أيقونة على شكل ذراع تحكم منصات الألعاب، بالضغط عليها ستظهر قائمة بالألعاب المتوفرة، وبالضغط على اسم أي لعبة ستقوم بالبدء على الفور، كما يمكنك أيضاً التعرف على قائمة الأفضل في كل لعبة، او التواصل مع اللاعبين الآخرين وإطلاق التحديات بينك وبين أصدقاءك أو بين لاعبين آخرين يتم اختيارهم بشكل عشوائي.

وتضم المنصة 17 لعبة، تشمل بعض الألعاب الكلاسيكية مثل باكمان، غزو الفضاء غيرها، بالإضافة إلى عدد من الألعاب الحديثة البسيطة أيضاً.

استمتع بألعاب فيسبوك بطريقة أسهل من ذي قبل

ويتشابه تأثير الألعاب السريعة مع المقالات السريعة من فيسبوك بالنسبة للأخبار، فستساعد هذه الخاصية الجديدة على زيادة عدد لاعبي ألعاب فيسبوك، حيث أصبح الوصول إليها أسهل وأكثر يسراً، حيث لم يعد هناك حاجة لتحميل اللعبة، وهو الامر الذي كان يمنع مستخدمي الموقع من لعب ألعابه في السابق.

وتتوفر حالياً هذه الخدمة في 30 دولة لنظامي تشغيل أندرويد وiOS.