إتّصالات، الشركة الأولى في الإمارات العربيّة المتحدة في إطلاق مُوزّع

الجوّال الذّكي HTC 5G HUBبشكلٍ حصريّ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
إتّصالات، الشركة الأولى في الإمارات العربيّة المتحدة في إطلاق مُوزّع

بيان صحفي

إتّصالات، الشركة الأولى في الإمارات العربيّة المتحدة في إطلاق مُوزّع الجوّال الذّكي HTC 5G HUB

بشكلٍ حصريّ.

دبي، ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠: شركة إتّصالات أصبحتْ اليوم أوّل مزود خدمة في الإمارات العربية المتحدة يَكشُف عن موزّع HTC 5G HUB, موزّع مُبدِعْ جوّال ذكيّ، من الجيل الخامس G5، الذي يؤمّن سرعة إتّصال من الجيل الخامس في البيت، أو في العمل أو في أيّ مكانٍ يرغبهُ المُستخدم. الجهاز يَمنح قدرة بثّ فيديو بجودة K4 العالية بشكلٍ سلسٍ و سريع، قدرة استخدام الألعاب الإلكترونية بزمنِ وقت إستجابة قصير، بالإضافة إلى قدرة بثّ الإنترنت عبر نقطة الإتّصال اللاسلكيّة Hotspot بسرعة الجيل الخامس إلى ٢٠ مستخدم في نفسِ الوقتْ. موزّع HTC 5G HUB متوفّر بسعر ٣٢٩٩ درهماً إماراتياً بشكلٍ حصريّ في متجر إتّصالات أونلاين، أو في جميع نقاط بيع و متاجر إتّصالات عبر الإمارات العربيّة المتّحدة.

مُوزّعHUB  HTC 5G مُزوَّد بشاشة لمس بحجم ٥ بوصات عالية الدقة، تسمح بسهولة الاستخدام كما توفّر تجربة مرئيّة عالية الجودة، بالإضافة أنّ زمن طاقة شحن الموزّع طويلة، ممّا تجعلهُ رفيقاً مثالياً في السفر.

إتّصالات، الشركة الأولى في الإمارات العربيّة المتحدة في إطلاق مُوزّععند استخدام موزّع HTC 5G HUB كمركز وسائط مرئية منزلي، يوفّر الموزّع سرعة إتّصال من الجيل الخامس  من أجل بثّ الفيديو بدقة 4K العالية على الشاشة الثانية وتوفير محتوى عالي الدقة والوضوح.

وأيضاً باستطاعته حلّ مكان موزّع الواي-فاي Wi -Fi التقليدي، والاستغناء عن جميع الوصلات الكهربائية المُربكة والغير ضرورية، واستبدالها بنظام "توصيل وتشغيل" “Plug&Play” الفائق البساطة والسهولة في الاستخدام.

نظام الاستجابة للأوامر الصوتية البديهي الذي يتحلّى به الموزّع، يجعل منه جهاز فائق السهولة في إدارة إحتياجات المُستَخدِم الترفيهية والعمليّة.

إتّصالات، الشركة الأولى في الإمارات العربيّة المتحدة في إطلاق مُوزّع

في الألعاب الإلكترونية المتّصلة بالانترنت، يزوّد الموزّع وقت استجابة قصير جدا 60fps كما يزوّد تجربة مرئيّة عالية الجودة 4K ( على أجهزة التلفاز المتوافقة مع هذه الجودة ).

حيث يجمع طاقة محركQualcomm® Snapdragon™ SDM855 + SDX50v2  مع نظام تشغيل Android™ 9 Pie مما يوفّرُ سرعةَ إتصال وطاقةً غير مسبوقتان، لألعابِ الحاسِب ونظام أندرويد المدعومة على شاشاتِ عرضٍ كبيرة الحجم. بالإضافة لذلك، سوف يحصل المستخدمون على وصلة، cat-6 lan، مع شرائهم موزّع HTC 5G HUB لقدرة اتصالٍ مزدوجةٍ لوحداتِ ألعابهم الالكترونية Consoles، بالإضافة لمتابعة اتصالهم بشبكة الإنترنت بسرعة 5G لاسلكياً في نفس الوقت.

إتّصالات، الشركة الأولى في الإمارات العربيّة المتحدة في إطلاق مُوزّعإنّ موزّع HTC 5G HUB قد صمّمَ من أجل اتصالٍ متحرك سريعٍ مع الأخذِ بعينِ الاعتبار الجيل القادم من بيئات العمل والإنتاج. من خلال مأخذ جيجابيت إيثرنت Gigabit ethernet المزوَّد به الموزّع، يقدّم الجهاز دخول سريع وسهل لشبكات الانترنت فوراً عند ظهورهنّ. من خلال البطارية المبنية داخلهُ باستطاعةmAh ٧٦٦٠، صُمّمَ موزّع HTC 5G HUB من أجل أداءِ نطاقٍ واسعٍ من المهام السريعة خصوصاً أثناء تنقلات المستخدم من مكانٍ لآخر.

هيئات العمل والشركات بإمكانها وصلِ ٢٠ موظف أو مستخدم كحدٍ أعلى على شبكة مشفرة عالية السرعة بشكلٍ آمن، أو تحديد VPN خاص بالشركة على الموزّع بشكلٍ سهلْ.

 من أجلِ معلوماتٍ إضافيةٍ عن موزّع HTC 5G HUB الجديد من إتّصالات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.etisalat.ae

                                                             -النهاية-

عن شركة إتّصالات.

مجموعة إتّصالات هي من إحدى روّاد مجموعات الاتّصالات بعيدة المدى في الأسواق النامية حالياً. بصافي إيراداتٍ شاملة مقدّرة ب٥٢.٢ مليارِ درهم إماراتي، و صافي ربح مقدّر ب٨.٧ ملياراتِ درهمٍ إماراتي لسنة ٢٠١٩.

تصنيفها الائتماني العالي يعكُس توازن الشركة القويّ و يبرهن أدائها العالي.

المقر الرئيسي لمجموعة إتّصالات في إمارة أبوظبي، قد تكونت مجموعة إتُصالات منذ أكثر من أربعةِ عقود في الإمارات العربية المتّحدة كأوّل مخدّم إتّصالات بعيدة المدى في الإمارات. كمؤسسة عالمية حائزة على blue-chip، تقوم إتّصالات بتزويد الحلول والخدمات المبتكرة، لأكثر من ١٤٦ مليون مُستخدم في ١٦ دولة عبر الشرق الأوسط، آسيا و إفريقيا.

عن HTC في الشرق الأوسط و إفريقيا.

شركة HTC تسعى لتزويد حياتكم بالتألق. كمبتكر عالمي في مجال الجوالات الذكية و التكنولوجيا الحديثة، HTC ابتكرت منتجات حائزة على جوائز و منتجات رائدة في عالم التكنولوجيا منذ إنشائها في عام ١٩٩٧، بالإضافة إلى جوالات HTC and Desire التي لاقت استحسان هائلاً.

البحث عن التألّق هو جوهر أي شيء نقوم به كشركة، نُلهِم تصاميم عالية الجودة و التصنيف، و نؤمّن تجارب حقيقة افتراضية ومتنقلة تتحدى جميع القواعد التكنولوجية السابقة للمُستخدمين حوالي العالم. HTC مصنّفة على سوق البورصة التايواني (TWSE: 2498) www.htc.com

For more information, high-res images or interviews, contact:

Manoranjani Sampath

manoranjani@yardstick-marketing.com

Tel: +971 55 235 6386

Sameer Joshi

sameer@yardstick-marketing.com

Tel: +971 52 227 4859

Yardstick Marketing Management

PO Box - 116125, Dubai, United Arab Emirates

Tel: +971 4 351 8584