إيرادات فيلم "بيت الروبي" تتخطى 2 مليون جنيه في أول أيام عرضه

تلقى الفيلم إشادات واسعة بعد عرضه

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
إيرادات فيلم "بيت الروبي" تتخطى 2 مليون جنيه في أول أيام عرضه

 حقق فيلم "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز نجاحا كبيرًا في دور السينما في أول أيام عرضه، حيث حقق أمس الأربعاء مليونين و93 ألفًا و355 جنيهًا، ليكون أول الأفلام التي افتتحت موسم عيد الأضحى المبارك.

ويشارك في بطولة فيلم "بيت الروبي" الفنان كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، والفنانة نور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقي، ومحمود السيسي وغيرهم، وسيظهر عدد من ضيوف الشرف منهم منى الشاذلي، ومحمد عبد الرحمن توتا ومصطفى سريع، والفيلم قصة وسيناريو محمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد هذا التعاون الثاني للفنان كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي، حيث شارك مع في مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني والثالث، كما يستعدان للتعاون معًا في مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، وذلك بعد تأجيل عرضه من شهر رمضان الماضي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتحدث عن سلبيات منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إبراهيم الروبي وهو رجل متزوج يعيش في إحدى المناطق الساحلية، يطلب منه شقيقه السفر معه إلى القاهرة، وهناك يصبح "إنفلونسر" عن طريق الصدفة، وتحدث له مفارقات كوميدية.

وقد شارك أبطال الفيلم في العرض الخاص للفيلم في أحد السينمات في 6 أكتوبر، وقال الفنان كريم عبد العزيز على هامش مشاركته في الحفل الخاص ممازحًا محمود عبد الكريم: "قولتلك دي غفلة"، وقد تلقى الفيلم إشادات عديدة بعد عرضه.

وقد نشر الفنان كريم عبد العزيز عدد من الصور للترويج لفيلمه الجديد "بيت الروبي"، كما نشر كواليس غناء أغنية الفيلم "سمع هس".

كريم عبد العزيز يخوض تجربة الغناء في الفيلم

وقد شارك الفنان كريم عبد العزيز في الغناء في الفيلم من خلال أغنية بغنوان "سمع هس" من غناء محمود العسيلي، وقد شارك في الغناء أيضًا كريم محمود عبد العزيز، وهي من كلمات فليبينو، وتوزيع وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز

يُذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز في فيلم "كيرة والجن" الذي عرض في عيد الفطر الماضي، والفيلم مستوحى من رواية "1919"، للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وشارك في الفيلم بجانب كريم عبد العزيز الفنان أحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، كما شارك عدد من الممثلين الأجانب في الفيلم أيضًا.

كما شارك الفنان كريم عبد العزيز في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" وقدم فيها شخصية المقدم زكريا يونس، وقد شارك في بطولة المسلسل ياسر جلال، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وإيمان العاصي، ومحمد رياض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة