بعد انتهاء عرضه في السينمات.. إليك موعد عرض فيلم "سكر" على منصة "شاهد"

فيلم "سكر" من بطولة ماجدة زكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
بعد انتهاء عرضه في السينمات.. إليك موعد عرض فيلم "سكر" على منصة "شاهد"

أعلنت منصة "شاهد VIP" عن عرض فيلم "سكر" حصريا على المنصة يوم 24 ديسمبر المقبل بعد انتهاء عرضه في دور العرض السينمائي.

وكان فيلم "سكر" قد أعاد النجمة ماجدة زكي لشاشة السينما بعد غياب أكثر من 20 عاما، وفي البداية تم إعلان عن الفيلم ليكون ضمن سلسلة أفلام تحمل اسم "سكر"، لعرضه على منصة "شاهد"، ولكن تم بعدها الإعلان عن طرحه في دور العرض السينمائي.

وفيلم "سكر" هو أول إنتاجات أروما استديوز السينمائية، وهو من رؤية وكلمات وكتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي. وضم فيلم "سكر" عدد كبير من النجوم إلى جانب الفنانة ماجدة زكي ومنهم محمد ثروت وحلا الترك وهاجر محمد ومحمد حربي وديمة أحمد وياسمين العبد وبافلي ريمون ومعتز هشام.

كما شارك في الفيلم أيضا كل من إسلام إبراهيم وريهام الشنواني وعباس أبو الحسن وياسر الطوبجي، وهو فيلم استعراضي غنائي مستوحى من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل".

 وتدور أحداث فيلم "سكر" حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام، ولكنهم يعانون من ظروف قاسية داخل الدار، وهو الأمر الذي يجعلهم يتعاونون معا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة، ويبدأوا معا رسم مستقبل مختلف ومشرق لحياتهم.

ماجدة زكي وفيلم سكر

كانت الفنانة ماجدة زكي عبرت في تصريحات سابقة عن سعادتها بتجربة فيلم "سكر"، ووجهت الشكر للمخرج تامر مهدي لأنه رشحها لهذا الدور على الرغم من أنه مختلف عن الأدوار التي تقدمها.

وأوضحت الفنانة ماجدة زكي أن الانطباع المأخوذ عنها هو تقديمها لشخصية الطيبة في العمل، ولكن المخرج تامر مهدي بشجاعة اختيارها لكي تقدم دور "الشريرة"، وهو الأمر الذي حمسها للمشاركة في الفيلم.

وأكد الفنانة القديرة أن فيلم "سكر" هو تجربة مختلفة كانت سعيدة بها، إلا أنها بسبب الأحداث في فلسطين والقصف المستمر بداية من السابع من أكتوبر الماضي جعلها لا تستطيع أن تحتفل بنجاح الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم "سكر" تم عرضه في وسط منافسة كبيرة في دور العرض السينمائئ، وتزامن ذلك أيضا مع الأحداث في غزة والقصف المستمر على القطاع وموت آلاف الضحايا من المدنيين والأطفال.

وكان من أبرز الأعمال المعروضة فيلم "بيت الروبي" وفيلم البعبع وفيلم ع الزيرو وفيلم وش في وش وفيلم العميل صفر وفيلم فوي فوي فوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة